2024-05-20

بطل الراليات الفلسطيني وقصته مع هوليوود

2020-08-04

بطلالرالياتالفلسطينيوالمنتجالعالميراميجابر الذييعيشفيهلسنكييخلقعلاقةمعهوليوودويتابعقائلاً سيكونلديناأفلامسينمائيةعالميةوكبرىفيفنلندا

منأولوالىهلسنكي،انتقلراميجابر للقيامبأكبرالاحتفالاتفي منزله بهوليوود،جابريحبفنلنداويقولأنهاأعطتهفرصةالنجوميةوهوبالمقابلسيعطيهافرصةلتكونصاحبةالأفلامالذهبيةفيلوسأنجلوس.

هذاالشاب لديهبالفعلالعديدمنالمشاريعالأفكارالهوليووديةمنهافيلمروائيطويلويحظى باهتمام كبير في الوسط الفني في هوليود وهوه من دعم لإعادة مسلسل برزين بريك للساحة مره اخرى لكنتبقىهوليوودالمكانالأمثلللمالونقطةالتأثيرالعالميةللأعمالالسينمائيةوبالتالياقتنىراميفيلافيحيالأثرياءفيهوليوودهيلزحيثدعىفيمنزلجميعقادةالرأيالأمريكيوالفنلنديحولصناعةالأفلام.

يضيفراميقائلاً العلاقاتالاجتماعيةهيكلشيءويسرنيأنقمتبتنظيمالحدث،هناالأمريكيينوالفنلنديينفيمكانواحدحيثللتعارفوتبادلالأفكاروأعتقداذاسارتالأمورالقانونيةوالقضاياالمطروحةبشكلسلسسنوصلفنلنداإلى أكبرعددممكنلإنتاجاتالسينماالعالميةوالكبرى.

أخيراًيرىساميأنالإنتاجاتالسينمائيةالأجنبيةمتوفرةبشكلواسعفيفنلنداوهيآخذةبالإزديادوهكذاستنتعشالسياحةوسيساعدالإنتاجفيالترويجللسياحةوزيادةالمبيعاتوالمنتجاتوالخدماتالفنلنديةويضيفقائلاً أناأؤمنبهذا“.