2024-03-29

حسين أبو قلبين ينضم لصفوف جبل المكبر

2021-09-27

محمد عبيدات / الناطق الأعلامي

واصلت الهيئة الأدارية لنادي جبل المكبر المقدسي تعزيز صفوفها في بعض المراكز التي يحتاجها الفريق من أجل المنافسة على أحدى بطاقتي التأهل لدوري المحترفين . حيث ضمت الحارس حسين أبو قلبين الى صفوف الفريق قادماً من فريق العربي بيت صفافا

يُذكر أن الحارس أبو قلبين قد بدأ مسيرته الرياضية مع فريق أنصار القدس ومن ثم انتقل للعب في فريق الهلال المقدسي وأحرز معهم عدة بطولات ، قبل ان ينتقل الى فريق بيت صفافا واللعب معه في ذهاب دوري الأحتراف الجزئي .

وقد أعرب اللاعب عن سعادته الكبيرة بالأنضمام الى فريق جبل المكبر خصوصاً لأمتلاكه قاعدة جماهيرية كبيرة وهو الأمر الغير متواجد في جميع الأندية فجماهير المكبر تعتبر من الجماهير المميزة في فلسطين ، مُضيفاً بأن طموحه مع نسور الجبل هو الصعود الى دوري المحترفين . 

وقد قال رئيس لجنة التعاقدات لنادي جبل المكبر شاكر جعابيص بأن الحارس أبو قلبين يُعتبر من أفضل الحراس في فلسطين في الفترة الأخيرة وأن الأرقام التي تحققت في مرحلة الذهاب مع فريقه السابق بيت صفافا لا تؤكد بالضرورة على مدى مستوى الحارس ، فقد حصل على عديد  الألقاب مع فريق هلال القدس أبرزها كأس السوبر وكأس أبو عمار ووصيف كأس فلسطين .