2024-02-23

ميلان يهزم برشلونة بهدف دون رد في كأس الأبطال

2019-05-20

تمكن فريق إي سي ميلان الإيطالي من تحقيق الفوز على نظيره فريق برشلونة الاسباني في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأحد في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن الكأس الدولية للأبطال بنتجية 1-0، حيث سُجل الهدف في الوقت القاتل.

فريق برشلونة بدأ المباراة بشكل أفضل من منافسه الإيطالي وكانت له العديد من المحاولات، خاصة عبر المتحرك بشكل رائع البرازيلي مالكوم دي اوليفيرا الذي لعب أكثر من كرة خطيرة الجهة اليسرى، نجى منها الفريق الإيطالي بسلام.

وكانت المحاولات الأخطر في شوط المباراة الأول من جانب لاعبي البلاوغرانا، حيث سدد البرازيلي آرثر ميلو كرة رائعة تألق دوناروما في التصدي لها، فيما رد القائم الأيسر لمرمى الفريق اللومباردي تسديدة قوية من داخل المنطقة عن طريق مالكوم.

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك بعض المحاولات من جانب ميلان مثل تسديدة التركي هاكان شانهانوغلو الذي صدها الحارس  تير شتيغن، فيما واصل مالكوم محاولاته، مسدداً كرة في منتهى القوة، أخرجها الحارس بصعوبة كبيرة جداً.

وإستمرت محاولات فريق برشلونة، حيث برز سيميدو في الجزء الأخير من المباراة بمحاولة، ثم تمريرة للبديل ريكارد، وسجل ميلان هدف الفوز القاتل في الدقيقة 93 بهدف البرتغالي أندريه سيلفا بعد تمريرة اللاعب العاجي فرانك كيسي.