2024-07-18

الامين العام لجمعية الكشافة يلتقي وفد مفوضية القدس

2021-10-18

بال جول

القدس – اعلام جمعية الكشافة : التقى الامين العام لجمعية الكشافة القائد معتز صايج،  في مقر الجمعية بالرام ، بالأمس  وفدا يمثل مفوضية القدس برئاسة القائد ماهر محيسن ، بحضور عضو المكتب التنفيذي القائد محمد ابو صوي ، و رئيس مجموعة كشافة شعلة القدس القائد نزار دعيس .

وقد دار نقاش هادئ وبناء ، بحثت فيه السبل المؤدية ، لتطوير وبناء حركة كشفية فلسطينية قادرة على خدمة اعضائها ، وزيادة انتشارها وتطوير انشطة المجموعات الكشفية .

وقد أكد الامين العام للجمعية معتز صايج في معرض حديثه ، على مدى الاهتمام الذي يوليه اللواء جبريل الرجوب رئيس جمعية الكشافة لمفوضية القدس ناقلا للجميع تحيات الرجوب وامنياته لهم بالتوفيق ، وحرصة على وحدة المفوضية وتطورها،  بما يخدم ابناء الحركة  الكشفية والمجتمع .

فيما شكر عضو المكتب التنفيذي القائد محمد ابو صوي  اللواء الرجوب على الاهتمام الذي يوليه للحركة الكشفية ، ومتابعته الحثيثة لنشاطاتها،  مؤكدا على التزام مفوضية القدس  بالنهوض بالمجموعات الكشفية وحثها على العمل والنشاط .

بدوره شكر القائد ماهر محيسن اللواء الرجوب على اهتمامه الخاص بالقدس ،مؤكدا بقاء الحركة الكشفية على العهد،  لما فيه صالح ابنائها وخدمة مجتمعها وحرص المفوضية على التطوير الدائم لعلاقاتها مع المجموعات المنتسبة اليها ،كما واستعرض ابرز النشاطات التي قامت بها المفوضية خلال الفترة الماضية وتحديدا في ظل انتشار جائحة كورونا.