2024-03-01

الفدائي الأولمبي يهدي فوزه للجماهير الفلسطينية

2022-01-29

الدمام-الموفد الإعلامي

أكد ياسر رضوان رئيس بعثة الفدائي الأولمبي أن الفوز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني الأولمبي أمام نظيره اللبناني في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاماً، جاء تتويجاً للجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني بقيادة المدير الفني إيهاب أبو جزر مع اللاعبين.

وأهدى رضوان باسم بعثة منتخبنا، انتصار الفدائي الأولمبي لجماهير شعبنا الفلسطيني وللأسرة الرياضية الفلسطينية على رأسها الفريق جبريل الرجوب ومنظومة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقال رضوان إن المنتخب الأولمبي قدم مباراة كبيرة أمام الشقيق اللبناني وظهرت روح اللاعب الفلسطيني في التحدي والإصرار مواجهة التحديات، مشيداً بالعودة السريعة للمنتخب بعد .الخسارة الغير مستحقة أمام المنتخب العراقي.

وأضاف رضوان أن رغبة الانتصار ظهرت في اللحظات الأولى من انطلاق المباراة وإصرار كتيبة الفدائي لتحقيق الفوز من أجل إسعاد الجماهير الفلسطينية والتأكيد على أن الكرة الفلسطينية تشهد تطوراً كبيراً بفضل دعم وتوجيهات الفريق جبريل الرجوب.

وأكد رضوان أن الفدائي تنتظره مباراة صعبة أمام المنتخب الإماراتي المرشح الأول للفوز في .البطولة، إلا أنه يبدي ثقته الكاملة بقدرات اللاعبين في مواصلة الانتصارات.