2024-02-22

الفدائي الشاب يخسر أمام البحرين

2022-01-29

غزة- دائرة الإعلام بالاتحاد
خسر المنتخب الوطني للشباب أمام المنتخب البحريني بهدفين مقابل هدف في أولى مباريات الفدائي الشاب ضمن المجموعة الأولى في بطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا والمقامة في مدينة البصرة العراقية.
بدأت المباراة هادئة بين المنتخبين، في ظل انحسار الكرة وسط الملعب رغم محاولات الفدائي الشاب للوصول إلى المرمى البحريني، بفضل الانتشار الصحيح والتمركز الجيد وتناقل الكرة بين اللاعبين.

وعلى عكس مجربات اللقاء نجح منتخب البحرين في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 19  عبر المهاجم مبارك حبيب الذي تابع تصدى حارس الفدائي مهدي عاصي لأحد التسديدات ويضعها على يمين المرمى.

سيطر الفدائي الشاب على اللقاء وسط إصرار اللاعبين في إدراك التعادل في ظل الضغط الكبير على مرمى المنتخب البحريني، حيث كاد منتخبنا تسجيل هدف التعادل في أكثر من مناسبة لولا تسرع اللاعبين، لينجح اللاعب قيس طه في إدراك التعادل في الدقيقة 45 ويطلق بعدها الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول.

نزل منتخبنا الشوط الثاني أكثر تنظيماً وسط فاعلية هجومية كبيرة من أجل إحراز هدف التقدم الذي كان قريباً من خلال التنوع وفي الهجوم عبر الأطراف والعمق واستغلال الكرات الثابتة التي شكلت خطورة على مرمى البحرين.

وكاد البديل بسام عبد الله تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة متقنة من زميله خالد النبريص تجاوز خلالها أكثر من مدافع وسددها سهلة في يد حارس البحرين.

ورغم محاولات منتخبنا الشاب العديدة خطف مهاجم البحرين عبد الله السبيعي الهدف الثاني لمنتخبه بعد أن استغل خطأ قاتل من الحارس مهدي عاصي في الدقيقة 84.
حاول منتخبنا الشاب إدراك التعادل في الدقائق المتبقية دون جدوى ليطلق الحكم صافرته بانتهاء اللقاء بخسارة الفدائي الشاب بهدفين لهدف.
ويلعب منتخبنا الشاب مباراته الثانية أمام المنتخب اليمني يوم الأربعاء المقبل على استاد البصرة الساعة الرابعة عصراً.