2024-05-27

تشافي يحلم بثلاثي هجومي لبرشلونة

2022-05-22

​بال جول متابعة 

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة تشافي هرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني في تكوين ثلاثي هجومي جديد من أجل المنافسة على البطولات في الموسم المُقبل.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن تشافي طلب التعاقد مع صفقات جديدة من أجل إعادة برشلونة إلى منصات التتويج من جديد وطلب تدعيم خطي الهجوم والدفاع وأبلغ إدارة النادي باللاعبين الذي يرغب في التعاقد معهم بالفعل.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يرغب في تكوين خط هجوم يعوض ما خسره بعد رحيل ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان واعتزال سيرجيو أجويرو.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أنه على الرغم من وجود فيران توريس وبيير إيميرك أوباميانج بجانب ممفيس ديباي ألا أن تشافي يرغب في المزيد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن خطة تشافي يمثلها البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني والذي يرفض التجديد مع الفريق البافاري ورافينا نجم ليدز يونايتد الإنجليزي حتى يلعب في مركز الجناح الأيمن بينما سيتم الاعتماد على أنسو فاتي في مركز الجناح الأيسر.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن تشافي يثق في قدرة فاتي على التألق في مركز الجناح الأيسر بعد أن وضع الطاقم الطبي برنامجًا علاجيًا له من أجل التخلص من تكرار إصاباته.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة لم يتمكن بعد من حسم صفقتي ليفاندوفسكي ورافينا إلا أن النادي الكتالوني حصل على موافقة الثنائي لارتداء قميص البلوجرانا ومتبقي فقط موافقتي مسئولي بايرن ميونخ وليدز يونايتد.