2024-04-19

فدائي الصالات يخسر أمام السعودية في افتتاح مشواره ببطولة غرب آسيا

2022-06-06

غزة- دائرة الإعلام بالاتحاد
خسر المنتخب الوطني لكرة القدم الصالات أمام المنتخب السعودي 2/1 في افتتاح مباريات فدائي الصالات في بطولة غرب آسيا الرابعة المقامة في دولة الكويت ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات الكويت والعراق.
وقدم منتخبنا الوطني أداء قوياً طوال شوطى اللقاء وكان الأقرب لتحقيق الانتصار، بعد تسابق اللاعبين على إهدار الفرص المحققة التي اتيحت لمنتخبنا.
وبدأ منتخبنا الوطني الشوط الأول بتشكيلة مكونة من علي الحواجري، أحمد محمد، أدهم خوالدة، عدنان سلوم، رشيد شواهنة، واعتمد الجهاز الفني بقيادة الكابتن شامل داغستاني على الدفاع الضاغط والهجمات المرتدة، تاركاً الاستحواذ للمنتخب السعودي دون تهديد خطورة حقيقية على مرمى الفدائي.
ونجح المنتخب السعودي في تسجيل الهدف الاول من ركلة جزاء بسبب ارتكاب لاعبي المنتخب 5 أخطاء سجله عبد الله العتيبي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
نزل منتخبنا الشوط الثاني أكثر تماسكا، وفرض سيطرته الكاملة على اللعب من خلال التنوع الهجومي، واستغلال تقدم المنتخب السعودي، ليسجل رشيد شواهنة هدف التعادل، ويبدأ بعده مسلسل إهدار الفرص بطريقة غريبة، ليعود المنتخب السعودي في تسجيل الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من المباراة.
ويتلقى منتخبنا الوطني يوم الاثنين المقبل منتخب العراق الساعة الرابعة عصراً.