أغلق باب تسجيل اللاعبين
اتحاد كرة القدم يعلن عن ترشيح لاعبين من غزة للأولمبي
الأحد, 02 أكتوبر 2011 - 19:47

غزة / الدائرة الإعلامية للاتحاد


كشف إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم عن أن الاتحاد سيرشح مجموعة من لاعبي أندية محافظات غزة للمشاركة ضمن المنتخب الأولمبي في المباراة الودية أمام نظيره الإيطالي المقررة في (21) نوفمبر المقبل.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة عقد اجتماعاً اليوم الأحد، في مقره بغزة، وناقش العديد من الملفات الخاصة بالنشاط الكروي، حيث أعلن الاتحاد عن إقفال باب تسجيل اللاعبين في الموعد المعلن أول من أمس، مع إتاحة الفرصة لأندية الدرجة الممتازة فقط بتسجيل اللاعبين بعد الانتهاء من المشاكل العالقة في بعض الأندية.

بالاتحاد استقبل عددً من رؤساء أندية الدرجة الأولى, حيث شكر إبراهيم أبو سليم هذه الأندية على ثقتها العالية بالاتحاد, وأكد أن الاتحاد سيقف من جميع الأندية علي مسافة واحدة, وأن هناك ترتيبات لاجتماع عاجل سيعقد مع أندية الممتازة والأولى خلال الأيام القادمة.

كما أشار أبو سليم إلي أن اتحاد كرة القدم واللجنة الأولمبية ستعقد اجتماعاً موسعاً مع رابطة الصحفيين الرياضيين خلال الأيام القليلة المقبلة, والخروج ببيان موحد لحل الأزمة الأخيرة, والحث على ضرورة الالتزام بالانتقادات الموضوعية وعدم التجريح بالشخصيات الرياضية.

كما قرر الاتحاد خلال اجتماعه اتخاذ قرار بالنظر في كافة العقوبات التي اتخذت بحق الأندية واللاعبين سابقاً، في الموسم الماضي، بعد انتهاء دوري الدرجتين والثانية والثالثة.

فيما أحال مجلس إدارة الاتحاد ملف اللاعب أدهم المقادمة للجنة شئون اللاعبين, بعد مطالبة اللاعب بفسخ تعاقده مع خدمات الشاطئ بناءً على عقد مسبق بين الطرفين.



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 مايو 2021 - 01:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com