لتوقيع اتفاقية الشراكة والتوأمه مع نادي المغرب التطواني
عوض: كل الظروف مهيئة لاستضافة وفد شباب رفح بالمغرب
الجمعة, 07 أكتوبر 2011 - 18:13

رفح – بوابة فلسطين الرياضية – عادل عرفات
أعرب محمد عوض موفد نادي شباب رفح بالمغرب ومهندس أتفاقية التوأمة والشراكة بين ناديي المغرب التطواني وشباب رفح عن أفتخاره بهذه الأتفاقية ،معتبرا أياها بداية أنفتاح كبير وعهد جديد بين الرياضة الفلسطينية والرياضة العربية في شمال أفريقيا والتي سبق وأن خطا ناديي الترجي التونسي ووادي النيص الفلسطيني خطوة إيجابية في الأطار ذاته.

وأوضح عوض بأن نادي المغرب التطواني برئاسة عبد المالك أبرون بات على كامل الأستعداد لأستقبال وفد شباب رفح ، كما جدد الرئيس المنتدب محمد أشرف أبرون في أتصال بين الأثنين ترحيبه بوفد شباب رفح من أجل توقيع أتفاقية التوأمة والشراكة وكذلك تحظى الزيارة بأهتمام كبير من السيد عبدالواحد اسريحن نائب رئيس الجماعة الحضرية لتطوان .

كما أوضح عوض بأن وفد نادي شباب رفح بات جاهزا للتوجه إلى المملكة المغربية لأنجاز هذه الأتفاقية والتوقيع عليها .

وحول الخطوات التنفيديه للسفر قال عوض: إن سعادة سفير فلسطين الدكتور أحمد صبح أبدى رغبه كبيره في الوقوف بجانب نادي شباب رفح ،حيث تلقى الدعوه الموجهه من النادي التطواني وعمل اللازم على إنجاز التأشيرات للبعثه كامله ، كما أثنى عوض على دور نائب السفير السيد وفيق ابو سيدو الذي عمل كل جهده من أجل أنهاء كافة ترتيبات وصول وفد شباب رفح .
أيضا أشاد عوض بدور القنصل الفلسطيني قصي الذي لم يدخر جهدا في تسهيل مهمتنا .

وخلال أتصال مع الأخت أبتسام من السفارة الفلسطينية أكدت على أن التأشيرات جاهزة في الشئون القنصلية بالمغرب وبأن السفارة سترسلها للسيد محد عوض عبر زوجته المغربية السيدة "أم نضال" والتي تابعت من خلال وجودها بالمغرب كثير من الأجراءات وأنجازها .

كما أشار محمد عوض بأن الحجز الفندقي للوفد جاهز والأستضافة ستستمر لعشرة أيام ، وبأنه سيتم خلال هذه الزيارة إنجاز كافة البنود التي سبق وأن ناقشها الطرفين في المغرب التطواني وشباب رفح الفلسطيني .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 18 مايو 2021 - 07:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com