صور..المغرب التطواني ينظم جولة سياحية لوفد شباب رفح
الخميس, 13 أكتوبر 2011 - 18:39

بوابة فلسطين الرياضية – عادل عرفات

نظم نادي المغرب التطواني جولة سياحية لوفد نادي شباب رفح المتواجد في مدينة تطوان للتعرف على معالم المدينة السياحية والتاريخية .

وقال نافذ حمدان عضو الوفد والناطق الإعلامي :بمبادرة من السيد رئيس نادي المغرب التطواني الحاج عبد المالك أبرون تم تنظيم رحله سياحية لوفد نادي شباب رفح حيث رافق البعثة كلا من الاخ محمد عوض ممثلا عن نادي المغرب التطواني بتكليف من رئيس النادي الحاج عبد المالك أبرون باعتباره عضو شرف بنادي اتلتيك تطوان والاخ عرفة شمدود والاخ يوسف الدامون ممثلا عن الجماعة الحضرية والاخ حسن مارصو .

هذا وقد شملت الزيارة كلا من جبل بوعنان المرتفع الذي يعتبر من المعالم ذات الطبيعة الخلابة وذو إطلالة شاملة على المدينة، ومدينة مرتيل الساحلية على شاطئ البحر وميناء المضيق السياحي وميناء مارينا سمير ومدرسة تكوين الشباب والمدينة القديمة في تطوان حيث تم التعرف على شرح تفصيلي عن الملامح الجغرافية والتاريخية والاثرية والحضارية للمدينة حيث نالت اعجاب البعثة الفلسطينية لما تضمنه من تاريخ وحضارة وطبيعة خلابة .

وبالختام أثنى الوفد على المجهودات التي بذلها الطاقم المرافق للرحلة وشكر الأخوة في نادي تطوان على هذا الجهد .







تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 18 مايو 2021 - 20:17
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com