العامري: سأحوّل التطواني إلى "برشلونة المغرب"
الخميس, 03 نوفمبر 2011 - 01:37

وعد عزيز العامري المدير الفني لفريق المغرب التطواني لكرة القدم بتحويل الفريق الى "برشلونة المغرب"، بعد فوزه العريض في الجولة السادسة لبطولة الدوري المغربي للمحترفين على الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة أهداف دون مقابل.

وقال العامري في تصريح له لجريدة 'المنتخب' المغربية أنه يعد بتحويل نادي المغرب التطواني إلى برشلونة المغرب، وأضاف 'أقدم وعدا لكل جماهير تطوان بأنني قادر ومستعد لتغيير الطريقة التي يلعب بها الفريق إلى تلك التي ينهجها نادي برشلونة تقريبا.. فما يقدمه الفريق التطواني من مستوى فني متميز أمام الدفاع الجديدي يجب أن يدرس ويكون مرجعية للعمل في مراكز تكوين كرة القدم المغربية.. لقد بات للفريق التطواني طريقة نموذجية ومثالية في اللعب تحتاج فقط إلى نضج اللاعبين لكي يبلوروها بشكل سليم خلال المباريات'.

وكان عزيز العامري قد حمل على أكتاف جماهير الحمامة البيضاء بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الجديدي كتعبير عن رضاهم بالأداء الفني الطيب الذي قدمه اللاعبون خصوصا أن التشكيل الأساسي للتطواني يضم عناصر أغلبها تنتمي إلى مدرسة النادي وهي في مقتبل العمر.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 12 مايو 2021 - 16:57
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com