حمايل .. الجماهير البيراوية مستعدة لمساندة البطل أبو فهمي
أمين فهمي .. بطل لا يقهر
الأربعاء, 16 نوفمبر 2011 - 20:58

البيرة _ محمد الجيوسي


ضمن بطولات كمال الأجسام سوف تنطلق يوم الجمعة بعد صلاة الظهر في قصر رام الله الثقافي بطولة فلسطين لعام 2011 في تحدي جديد وإثارة ومتعة جديدة و ستشهد هذه البطولة مشاركة البطل المعروف أمين فهمي عابد " أبو فهمي " .

أمين فهمي عابد " أبو فهمي " في نبذه بسيطة :
إبن مدينة البيرة يبلغ من العمر ستة وأربعون عام أب لأربعة أبناء ، له صولات وجولات على مستوى الوطن .

يعمل مدرباً في نادي " الــ تراي فيتنيس " ، وهو عارض لكمال الأجسام حاز على العديد من البطولات والألقاب ، رجل لا يقهر رغم كبر سنه ، لا يعرف معنى اليأس ، ويثابر لكي يصل وفي النهاية يصل ويتربع على العرش .

السيد أمين فهمي حاز على العديد من البطولات المحلية على مستوى فلسطين فقد حقق بطولة فلسطين أكثر من خمسة عشر مرة كبطل لوزنه وبطل لجميع الاوزان في الضفة و قطاع غزة ، وبطولة الكلاسيك الأولى الفلسطينية عام "2007" ، وبطولة الوسط العربي في عكا عام "1992" .

بينما أكد رئيس رابطة مشجعي نادي مؤسسة شباب البيرة سائد حمايل " الديسو " ، بأن رابطة المشجعين

سوف تساند السيد أمين فهمي " أبو فهمي " ، في بطولة فلسطين لكمال الأجسام المقررة يوم الجمعة القادم في قصر رام الله الثقافي .

كما طالب حمايل الجماهير البيراوية بالزحف يوم الجمعة لقصر رام الله الثقافي لتشجيع ومؤازرة أبو فهمي كونه أحد أبناء مدينة البيرة ، وأكد أيضاً بأن مساندة أبو فهمي واجب على كل بيراوي كونه بطل حقيقي .

اما من جهة أخرى أكد أبو فهمي عن جاهزيته للمشاركة في بطولة فلسطين يوم الجمعة القادم ويتمنى من الله سبحانه وتعالى التوفيق .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 18 يونيو 2021 - 18:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com