بطولة الدوري المغربي
القنيطري يتعادل مع المغرب التطواني بالوقت القاتل
الخميس, 17 نوفمبر 2011 - 02:36

احتضن ملعب أبو بكر عمار بمدينة سلا مباراة الجولة السابعة من البطولة الاحترافية و التي جمعت بين النادي القنيطري و المغرب أتلتيك تطوان . قرار اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ترحيل المباراة هاته خارج القنيطرة يعود لتصرفات قام بها الجمهور القنيطري في مباراة سابقة لفريقهم.

من بين الحاضرين لتتبع هذه المقابلة وجوه بصمت اسمها في تاريخ كرة القدم المغربية أمثال : فاريا (مدرب سابق للجيش الملكي و المنتخب الوطني ) - دحان (لاعب سابق للجيش الملكي و المنتخب الوطني) - بنعمر (لاعب سابق للجيش الملكي و عم الراحل و الموهوب ذو اليسرى السحرية سعيد بنعمر رحمه الله و أسكنه فسيح جناته).

غاب عن تشكيلة الفريق التطواني عبد الرزاق المناصفي بسبب الإصابة و عوض باللاعب البرازيلي أورلاندو داكوصطا.
التطوانيون سيطروا على جل أطوار الشوط الأول و أمتعوا الحاضرين بتمريراتهم القصيرة و سرعتهم في تبادل الكرة مما أثمر بهدف رائع للمتألق زيد كروش في الدقيقة الخامسة عشر (15"). رد القنيطريون بعدها بقذفة قوية و مركزة من خارج مربع العمليات، و بعد أن ظن الكل أن الكرة ستستقر في الشباك جاءت ردة فعل الحارس الكناني بسرعة خارقة حيث ارتمى ببراعة وراء الكرة بيده اليسرى محولا اتجاهها إلى ضربة زاوية.

الشوط الثاني عرف تغيير المدرب القنيطري لثلاثة لاعبين في حين اكتفى السيد عزيز العامري بتغيير واحد، إذ استبدل أورلاندو دا كوصطا بلاعب وسط الميدان محمد روبيز. الربع ساعة الأخير من المباراة عرف ضغطا كبيرا من طرف القنيطريين على الدفاع التطواني محاولين بذك الوصول لمرمى الكناني. و فعلا في الدقيقة 85 تأتى لهم ذلك بعد تمريرة عرضية تجد المهاجم إريك أوبينا بدون رقابة و برأسية مركزة أودع الكرة في الشباك محرزا هدف التعادل.
و أسدل الستار على هذه المباراة من الجولة السابعة بالتعادل بهدف واحد لمثله.

المصدر : الموقع الرسمي لنادي المغرب أتلتيك تطوان



تاريخ الطباعة: الجمعة, 07 مايو 2021 - 09:23
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com