يأمل في بلوغ المباراة النهائية
الهندي يؤكد جاهزية فريقه على المنافسة
الإثنين, 21 نوفمبر 2011 - 22:04

غزة - بوابة فلسطين الرياضية - سلطان عدوان

عبر المدير الفني لنادي أهلي غزة توفيق الهندي عن أمله و طموحه في بلوغ المباراة النهائية بعد أن حقق 6 نقاط كاملة في مشوار بطولة وفاء الأحرار بفوزه على ناديي خدمات رفح والصداقة .

وقال الهندي لـ PalGoal.com " أدينا مباراة قوية أمام الصداقة واستطعنا حصد الثلاث نقاط رغم الهدف المبكر الذي جاء بخطأ دفاعي ، لكن إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز أعطانا دفعة قوية للاستمرار والضغط على المنافس حتى أدركنا التعادل ومن ثم الفوز " .

و أكد الهندي أن جهازه الفني استطاع معالجة أخطاء المباراة السابقة التي جمعته مع نادي خدمات رفح و تعزيز نقاط القوة لفريقه و الحد من نقاط الضعف من اجل الاستمرار بقوة نحو الأدوار المقبلة .

و تابع الهندي " الدور المقبل مباريات كؤوس والتعامل معه سيكون مختلفاً كونه يتطلب تركيزا وحذراً شديدين ، و لا مجال للتعويض فيه .

واعتبر الهندي أن كل الفرق الصاعدة لدور الثمانية تمتلك حظوظاً متشابهة ، مبدياً جاهزية فريقه للمباراة المقبلة التي تجمعه مع ثاني المجموعة الثالثة دون النظر لهوية المنافس .

وكان نادي أهلي غزة قد حقق فوزاً مثيراً على نادي خدمات رفح بهدفين لهدف في افتتاح البطولة ، ثم تخطى الصداقة بنفس النتيجة ليتصدر مجموعته الأولى بجدارة برصيد 6 نقاط ، يليه نادي الصداقة برصيد 3 نقاط .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 21 يونيو 2021 - 15:38
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com