منطقة قلقيلية التعليمية
القدس المفتوحة تنظم بطولة الاستقلال الأولى الكروية
الخميس, 24 نوفمبر 2011 - 22:05

قلقيلية – خالد عرباس

ستنطلق صباح يوم السبت الموافق 26/11/2011م على ملاعب مدارس المرابطين الأساسية والسلام الثانوية في مدينة قلقيلية بطولة الاستقلال الأولى بكرة القدم والتي تستضيفها جامعة القدس المفتوحة منطقة قلقيلية التعليمية. وسيشارك في هذه البطولة ثمانية مناطق من فروع الجامعة من مختلف المحافظات الشمالية.

وتنظم البطولة بالتعاون مع نقابة العاملين والمكتب الحركي للعاملين في جامعة القدس المفتوحة – منطقة قلقيلية. وتكونت اللجنة المشرفة على البطولة من السادة نور الأقرع وماجد حسنين من جامعة القدس المفتوحة وخالد عرباس عن رابطة الصحفيين الرياضيين وقصي عناية وإبراهيم حسنين عن نادي قلقيلية الأهلي وعلاء حوتري وخالد ابتلي عن الحكام.

وأكد نور الأقرع المدير الإداري في جامعة القدس المفتوحة بأن البطولة تأتي ضمن أنشطة الجامعة اللامنهجية في منطقة قلقيلية التعليمية وبمناسبة ذكرى عزيزة علينا ألا وهي الاستقلال ومن اجل توثيق العلاقة بين جميع موظفي الجامعة من إداريين ومحاضرين وأساتذة وعاملين في كافة المناطق التعليمية خاصة وأن المشاركين في هذه البطولة هم موظفو الجامعة من كافة المناطق. وأضاف الأقرع بأن بدء انطلاق المباريات سيكون في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً وطالب بالتأكيد على الالتزام بالوقت المحدد للبطولة. وقدم نور الأقرع باسم ادارة الجامعة الشكر والتقدير لكل من ساهم ويساهم من اجل إنجاح هذه البطولة وخص بالذكر مديرية التربية والتعليم بمديرها الأستاذ يوسف عودة وإدارة نادي قلقيلية الأهلي ولجنة الحكام في قلقيلية على مساعدتهم من اجل إنجاح هذه البطولة.

من جهة ثانية أجرت اللجنة الفنية والقائمة على البطولة في مقر نادي قلقيلية الأهلي القرعة والتي سيتم الإعلان عنها صباح يوم البطولة وكذلك تجهيز تعليمات البطولة والتي ستوزع على كافة الفرق المشاركة صباح يوم البطولة.



تاريخ الطباعة: الخميس, 13 مايو 2021 - 00:27
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com