كأس مقدم من شركة ملك الرياضة
ترشيح 6 لاعبين لنيل لقب أفضل لاعب في بطولة وفاء الأحرار
الإثنين, 28 نوفمبر 2011 - 13:17

غزة – بوابة فلسطين الرياضية – سلطان عدوان

ذكرت اللجنة المنظمة لبطولة وفاء الأحرار التي ينظمها النادي الأهلي بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بأن هناك ستة لاعبين يتنافسون على لقب أفضل لاعب في البطولة والذي سيحصل على كأس مقدم من شركة ملك الرياضة لصاحبها محمد ساق الله تضاهي كأس البطولة .

وأوضح طلعت طباسي عضو اللجنة المنظمة بأن اللاعبين المرشحين بناء على توصية اللجنة الفنية هم : محمد شتيوي لاعب الأهلي ، طارق أبو غنيمة لاعب رياضي غزة ، إحسان أبو دان لاعب الهلال ، محمد بركات لاعب شباب خانيونس ، حسام وادي لاعب اتحاد الشجاعية ، نبيل صيدم لاعب اتحاد خانيونس .

من جانبه أشاد زياد الكرد عضو اللجنة المنظمة وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي بجهود شركة ملك الرياضة على تقديمها جوائز قيمة لأفضل لاعبي البطولة ابتداء من دور الثمانية وحتى نهايتها .

وأوضح الكرد أن البطولة تسير بنجاح ونظام وفق ما هو مخطط وقد لاقت ترحيباً واسعاً من الأندية المشاركة كونها استعداد هام للبطولات الرسمية المقبلة ، لا سيما بطولة الدوري العام ، متمنياً أن تكون قد حققت استفادة فنية وبدنية .

وكانت شركة ملك الرياضة قد قدمت جوائز لأفضل لاعبي مباريات دور الثمانية وهم : اياد ابو دياب حارس الهلال ، سامي الداعور لاعب غزة الرياضي ، محمد أبو حليمة لاعب اتحاد الشجاعية ، سامي سالم لاعب الصداقة .

وتستمر الشركة في تقديم جوائزها خلال الدور نصف النهائي ، بالاضافة الى الجائزة الكبرى لأفضل لاعب في البطولة مع نهايتها .





تاريخ الطباعة: الأحد, 20 يونيو 2021 - 10:47
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com