بلغ نهائي بطولة وفاء الأحرار
إتحاد خانيونس يعود من بعيد ويتفوّق على الهلال
الأربعاء, 30 نوفمبر 2011 - 18:14

غزة – بوابة فلسطين الرياضية
ابتسمت ركلات الترجيح مجددا لاتحاد خانيونس وقادته للتأهل للمباراة النهائية لبطولة وفاء الأحرار الكروية على حساب الهلال، بعد التعادل بدون أهداف خلال الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت يوم الأربعاء على ملعب فلسطين بغزة .

وسيطر التعادل بدون أهداف على مجريات المباراة التي جاءت أقل من المستوى على الصعيد الفني ولم تتح فيها الكثير من الفرص للتسجيل للفريقين على مدى شوطيها، بينما طغت الإثارة على ركلات الترجيح .

بدأت المباراة بأفضلية نسبية لاتحاد خانيونس الذي تحرك عبر أكرم العيادي وعمر أبو شقرة ولكن دفاع الهلال بقيادة عمار أبو سليسل كانت بالمرصاد لإبعاد الخطورة عن المرمى الهلالي.

وكانت أخطر الفرص للاتحاد بواسطة أنور عمران الذي تلقى تمريرة العيادي وسددها قوية من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالعارضة في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء الهلال ونجح إحسان أبو دان ومحمد السدودي في التقدم عبر الجبهة اليمنى، وكانت الكرة تنتقل بين أقدام لاعبي الهلال بسلاسة وسط تراجع الاتحاد للدفاع، إلا أنه فشل في التسجيل ليظل التعادل السلبي مسيطرا على اللقاء ليتم اللجوء لركلات الترجيح.

وخلال ركلات الترجيح كانت الاثارة حاضرة حيث تألق إياد أبو دياب حارس الهلال في البداية ليصد ركلتي عمر أبو شقرة وإسلام أبو عريضة، بينما أحرز للهلال محمد السدودي ومحمد عاشور، فبدأت جماهير اتحاد خانيونس بمغادرة المدرجات.

لكن الإثارة سطرت أحداثها عندما نجح الإتحاد في التسجيل عبر محمد صيدم وحازم الغلبان ومحمود القبطي، في المقابل تألق أحمد الشاعر ليتصدى لركلة حاتم درابيه، ويهدر إحسان أبو دان وعلاء عبد العال بتسديد الكرة خارج المرمى، لتصبح النتيجة (3/2) لصالح اتحاد خان يونس.

حكم اللقاء للساحة رأفت اسعيفان وساعده حسام الحرازين ومحمود الصواف والرابع نادر الحجار.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 16 يونيو 2021 - 13:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com