تحضيرا للبطولة العربية في لبنان بكرة الطائرة
شباب جيوس يكثف من تدريباته ومعسكر تدريبي بالأردن
الإثنين, 06 فبراير 2012 - 17:46


قلقيلية – خالد عرباس


تقوم إدارة نادي شباب جيوس الرياضي بمتابعة آخر مستجدات فريق كرة الطائرة التابع للنادي من حيث الإشراف اليومي على تدريبات الفريق والتي يقودها المدرب الأردني رائد الحمود على صالة النادي في البلدة وبحضور جميع اللاعبين. وأكد مراد سليم رئيس النادي بأن المدرب الحمود سيغادر ارض الوطن متوجها إلى المملكة الأردنية الهاشمية من اجل تجهيز معسكر تدريبي للفريق في الأردن وذلك على صالة الأمير فيصل في القويسمة من اجل التأكيد على جاهزية الفريق الجيوسي قبل مشاركته في البطولة العربية .وأضاف سليم بأنه سيتخلل المعسكر التدريبي عدد من المباريات الودية مع الأندية الأردنية للوقوف على جاهزية اللاعبين قبيل الإنطلاق ، وسينضم للفريق الجيوسي لاعبي تعزيز من نادي الوحدات ونادي البقعة من اجل تعزيز الفريق في هذه البطولة الهامة.

ومن ناحية ثانية قام وفد من إدارة نادي شباب جيوس بزيارة إلى مديرية التربية والتعليم في قلقيلية من اجل مناقشة أمور نشاطات النادي وتسيير أمور سفر عدد من اللاعبين في نادي شباب جيوس. وتمنى يوسف عودة مدير التربية والتعليم في قلقيلية كل التوفيق والنجاح لممثل فلسطين في هذه البطولة العربية. وشكر بهجت الجيوسي عضو إدارة النادي كل من جبر عصفور رئيس الإتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة وشركة جوال الراعي الرسمي لنادي شباب جيوس ومنذر مسالمة القائم بأعمال وزارة الشباب والرياضة ومدير التربية والتعليم يوسف عودة على دعمهم المتواصل لنادي جيوس. هذا وقد حضر الاجتماع مع مدير التربية كل من رئيس النادي مراد سليم والمشرف الرياضي علي نوفل ورائد الحمود وبهجت الجيوسي.



تاريخ الطباعة: الأحد, 16 مايو 2021 - 21:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com