بدأ جمع تواقيع الأندية على عريضة رسمية
الهلال الغزي يقود حملة تدعو إتحاد كرة القدم لإلغاء الهبوط
الأربعاء, 07 مارس 2012 - 21:04

غزة / إبراهيم عمر (صحفية فلسطين)
كشف عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال عن بدء مجموعة من الأندية الغزية بجمع تواقيع على عريضة تطالب إتحاد كرة القدم بإلغاء الهبوط في جميع الدرجات بسبب الظروف الاستثنائية التي تعيشها الكرة في غزة حالياً.

وقال أبو رمضان لـ"فلسطين" إن ناديه ومجموعة من الأندية الأخرى بدأت بالفعل جميع تواقيع من مختلف الأندية سواء المعنية بالأمر أو غيرها، وسيتم تقديم العريضة لاتحاد الكرة خلال الايام القليلة القادمة، متمنياً أن ينتظر الاتحاد بشكل موضوعي لتلك العريضة ويوافق على إلغاء الهبوط.

وأوضح أبو رمضان أن الاتحاد مطالب بأن يحذو حذو مصر وتونس اللتان قررتا الغاء الهبوط نتيجة الأحداث التي مر بها البلدين والتي أدت لتوقف عجلة البطولات الرسمية، وهو ما حدث في غزة التي يوشك أن يمر عاماً كاملاً على نهاية الدوري الممتاز فيها.

وأشار رئيس نادي الهلال إلى أن ناديه استعد طوال الفترة الماضية وأنفق الكثير من الأموال من أجل خوض رحلة العودة للدوري الممتاز، وكان جاهزاً للمشاركة في أي وقت ببطولة الدوري، إلا أن إتحاد الكرة بتعطيله للبطولات أفشل تلك المساعي وأصبح لزاماً عليه الغاء الهبوط في جميع الدرجات.

وأكد أبو رمضان أن تجربتي تونس ومصر ينبغي أن تكونا حاضرتين حين دراسة الاتحاد للعريضة، كما يجدر به العودة للوراء وأخذ سابقة الغاء الهبوط عام 1998 حينما هبط غزة الرياضي لدوري الدرجة الأولى قبل أن يعود بقرار من إتحاد الكرة آنذاك.



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 مايو 2021 - 00:13
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com