بلاتر يستقبل طلاب الادارة الرياضية الفلسطينين في سويسرا
الخميس, 03 مايو 2012 - 01:14


جنيف _ دائرة الاعلام بالاتحاد _ 2/5/2012
استقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا السيد جوزيف بلاتر بطلاب الادارة الرياضية الذين فازوا بالمشروع النهائي خلال دورة الادارة التي تقام في مركز التعليم المستمر بجامعة بيرزيت بالتعاون مع الذراع الاكاديمي للفيفا في الشرق الاوسط جامعة cies والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

واعرب بلاتر عن سعادته الكبيرة بتواجد طلاب فلسطينيين في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم مثنيا على الجهد الذي بذلوه خلال 6 شهور من اجل التطور والابتكار في مجال الادارة الرياضية ، مقدما شكره الكبير للواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لما بذله من جهد وعمل متواصل لتطوير الرياضة الفلسطينية وايصالها الى المحافل الدولية .

وكان المشروع قد حمل اسم التدوير من اجل الرياضة تناول فيه الباحثين اليات وكيفية الاستفادة من الاطارات المستعملة في المجالات الرياضية .

ولاقى المشروع ثناء كبيرا من قبل اللجنة المشرفة عليه حيث عرض بحضور مجموعة كبيرة من طلاب الماجستير في جامعة الفيفا الاكاديمية وقد اختير المشروع بصفته مشروع رياضي اقتصادي بيئي .

واختتم اللقاء بالسيد بلاتر بتقديم الطالبة ايات السعافين التي تعمل في الدائرة الفنية باتحاد كرة القدم بهدية تقديرية باسم اللواء الرجوب للسيد بلاتر لدعمه اللامحدود للرياضة الفلسطينية .
والطلاب هم : ايات السعافين ، نايل الدغيري ، حسين الشيخ ، يوسف بدرساوي ، ودينا مساعيد منسقة جامعة بيرزيت .



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 مايو 2021 - 01:44
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com