برفقة الطواحين وأهلي النصيرات
الرياضي يزلزل الزهراء و الأهلي يتأهل بصعوبة
الجمعة, 04 مايو 2012 - 22:54

غزة - بوابة فلسطين الرياضية

اكتسح غزة الرياضي حامل اللقب منافسه الزهراء بغلة تهديفية قوامها 13 هدفاً في المباراة التي جمعتهما على ملعب فلسطين بمدينة غزة ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس غزة .

جاءت المباراة من طرف واحد و جاءت الأهداف عن طريق مهند الطهراوي " خماسية " ، سعيد السباخي " رباعية " ومحمد أبو غواش (هدفين ) و هدف لكل من أحمد طينة ومحمد أمن .

وعلى ملعب اليرموك تمكن أهلي النصيرات من تخطي فريق التعاون بهدف نظيف أحرزه لاعبه بلال رمضان في الدقيقة 70 .

كما حجز أهلي غزة بطاقة التأهل للدور الثاني بتفوقه على منافسه فريق المصدر بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد خانيونس .

حيث باغت فريق المصدر الذي لعب بعشرة لاعبين منذ أواخر الشوط الأول منافسه أهلي غزة بهدفين عن طريق إياد أبو دحروج جاء الأول مبكراً في الدقيقة 3 والثاني في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني .

ضغط الأهلي بقوته الهجومية وتمكن من معادلة النتيجة بأقدام حسن هتهت في الدقيقة 69و بلال عساف في الدقيقة 80 لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي ويلجأ الفريقان لضربات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لأبناء توفيق الهندي ( 4 – 3 ) .

وعلى ملعب رفح البلدي ألغيت المباراة المقررة بين اتحاد خانيونس والقرارة بعد انسحاب الأخير لعدم وجود بطاقات خاصة للاعبيه ، ليصعد الطواحين بذلك إلى الدور 32 و يلاقي فريق الاستقلال الرفحي الذي تخطى السلام بثلاثية لهدف في الدور التمهيدي .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 18 يونيو 2021 - 17:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com