انطلاق بطولات اليد قريبا
النصيرات و الصلاح يلتقيان في مبادرة الإخوة لكرة اليد
الثلاثاء, 22 مايو 2012 - 02:03

غزة- عاهد فروانة

التقى عصر الاثنين فريقا كرة اليد في ناديي خدمات النصيرات وجمعية الصلاح في لقاء المبادرة الأخوية التي رعتها إذاعة صوت الشعب لإزالة رواسب الخلافات بين الناديين التي شهدها الدوري العام لكرة اليد في المحافظات الجنوبية.

وحضر اللقاء الودي محمد النحال (ابو جودة) مسئول الحركية الرياضية في حركة فتح وعامرابو رمضان ممثل وزير الشباب والرياضة والدكتور تيسير عبد الجواد رئيس اتحاد كرة اليد و الدكتور ذو الفقار سويرجو مدير عام اذاعة صوت الشعب ورئيسي الناديين وعدد من الكوادر والجماهير الرياضية.

وفي بداية اللقاء تحدث الدكتور تيسير عبد الجواد موجها شكره الى الزميل الاعلامي محمد نور على مبادرته في تعزيز اواصر الاخوة بين الناديين الشقيقين وازالة أي سوء فهم حدث بينهما نتيجة قوة المنافسة التي شهدها دوري كرة اليد السابق.

وحول انطلاق بطولات اليد اوضح عبد الجواد انه ستنطلق بطولة كأس اليد في المحافظات الجنوبية في المستقبل القريب، مشيرا الى عقد لقاء مع شركة جوال لترتيب رعايةبطولات الاتحاد خلال الموسم المقبل.

واعلن عبد الجواد عن اتفاق مع الاتحاد القطري لكرة اليد سيتم من خلاله ايفاد اثنين من مدربي اليد واثنان من الحكام للمشاركة في دورة هامة ستعقد على هامش بطولة كاس العالم للاندية ابطال اليد والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة منتصف شهر اب-اغسطس القادم، مشيرا الى ان هذه الخطوة ستكون باكورة هذا الاتفاق الذي يشمل اقامة معسكرات لمنتخبات كرة اليد.

هذا وقد اقيم اللقاء بين الفريقين في اجواء ودية تم خلالها توزيع اللاعبين بين الفريقين حيث ارتدى عدد من لاعبي جمعية الصلاح زي فريق النصيرات، وكذلك فعل عدد من لاعبي النصيرات، وشهد اللقاء لمحات فنية رائعة وتنافس كبير.

وفي ختام اللقاء قامت اذاعة صوت الشعب بتوزيع الدروع التقديرية على المشاركين وادارتي الناديين.



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 مايو 2021 - 16:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com