العتال: رأس مالي "حب الجماهير" وليس قيمة عقدي
الإثنين, 04 يونيو 2012 - 01:30

كتب : عنان شحادة / " أيام الملاعب "

قال مهاجم نادي شباب الخليل فهد العتال: ان رأس ماله الرياضي ليس قيمة العقد الذي يوقعه، وإنما حب الجماهير، وهذا ما تجسد مع فريقه الحالي العميد.

وأشار العتال الى ان تجديد عقده مع العميد لم يأت من فراغ، بل جاء من خلال الحالة النفسية المريحة التي عاشها خلال الاشهر الماضية وثقة الهيئة الادارية والجهاز الفني، والاهم هي الجماهير التي غمرته بالمحبة وحسن التعامل، ورغم تلقيه عروضا محلية وخارجية مغرية إلا انه فضل التوقيع للشباب.

وأعرب عن رضاه لمستواه الحالي الذي اصبح يعود تدريجيا بعد معافاته من الاصابة التي لازمته لشهور والتي اثرت على مشاركته مع فريق العميد في مرحلة الذهاب من دوري المحترفين، وقال: ان مستواه جيد مع الفريق والمنتخب وانه قادر على خدمة الاثنين مستقبلا وهذه بشهادة المتتبعين للكرة الفلسطينية .

وأكد العتال انه رغم المستوى الجيد له إلا انه سيبذل قصارى جهده لتقديم الافضل، مؤكدا ان لديه الكثير وسيكون عند حسن حظ كل من منحه الثقة ووقف الى جانبه سواء مع العميد او المنتخب.

جزء من المقابلة



تاريخ الطباعة: الأحد, 16 مايو 2021 - 15:53
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com