اتحاد اليد يُطلق كأس فلسطين برعاية جوال في "20" الجاري
الإثنين, 11 يونيو 2012 - 20:01




غزة- المكتب الإعلامي للاتحاد
أعلن اتحاد كرة اليد رسميا إطلاق مسابقة كأس فلسطين لكرة اليد لأندية قطاع غزة في العشرين من الشهر الجاري، وذلك برعاية حصرية وكريمة من شركة الإتصالات الخليوية الفلسطينية " جوال ".

جاء ذلك على هامش اجتماع اتحاد كرة اليد الذي أقيم اليوم الاثنين بحضور رئيس الاتحاد وجميع أعضائه، وذلك من أجل وضع الترتيبات النهائية الخاصة بمسابقة الكأس التي سيشارك بها 12 ناديا.

و وجه د.تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد شكره وشكر أسرة كرة اليد الفلسطينية لشركة جوال على رعايتها الكريمة لبطولة الكأس ، مؤكدين أن هذه الرعاية الكريمة تأتي استكمالا لنجاح الرعاية الأولى التي تمثلت برعاية بطولة الدوري الذي انتهى مطلع العام الجاري.

وأشار د.عبدالجواد إلى أن الاتحاد بات جاهزا بكافة لجانه لإطلاق مسابقة الكأس، حيث أتمت كافة اللجان التحضيرات اللازمة لاطلاق بطولة الكأس.

وأكد رئيس الاتحاد أن إطلاق الكأس يعد أمرا رائعا بعد الانتهاء من الدوري، وهو بمثابة تأكيد حقيقي على سعي الاتحاد لمواصلة النهوض باللعبة ، وتثبيت وجودها على الساحة الرياضية الفلسطينية.

في غضون ذلك، قرر الاتحاد دعوة جميع الأندية المشاركة في بطولة الكأس، وذلك يوم الأربعاء المقبل الساعة الخامسة والنصف في مركز خدمات البريج.

وسيتم خلال الاجتماع توضيح كافة الأمور المتعلقة ببطولة الكأس للأندية المشاركة، كما سيتم اجراء مراسم سحب القرعة الخاصة بالكأس.

يذكر أن اجتماعا عقد أمس ضم وفداً من اتحاد كرة اليد برئاسة رئيس الاتحاد د.عبدالجواد والمدير التنفيذي عبدالله زقوت مع المهندس رفيق الفالوجي مشرف التسويق في شركة جوال، حيث تم الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة باطلاق الكأس و وضعه في صورة التحضيرات النهائية لاطلاق الكأس.

بدوره، أشاد م. الفالوجي بالاتحاد الفلسطيني لكرة اليد وعمله الدؤوب لتطوير اللعبة، مؤكدا حرص شركة جوال على دعم ورعاية الأنشطة الرياضية المختلفة ومن ضمنها كرة اليد.

وتمنى أن يوفق الاتحاد في انجاح بطولة الكأس، كما نجح في ذلك خلال بطولة الدوري الماضية.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 11 مايو 2021 - 06:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com