عزام:الشراكة مع المغرب التطواني تأكيد على علاقة شعبين
الأربعاء, 20 يونيو 2012 - 08:45

رفح – بوابة فلسطين الرياضية – عادل عرفات

أوضح عبد الفتاح عزام نائب رئيس نادي شباب رفح والمكلف من مجلس الإدارة بمتابعة ملف الشراكة والتوأمة مع نادي المغرب التطواني بطل الدوري المغربي ، بأن إدارة ناديه تولي هذا الملف أهمية كبيرة كونه أنجاز غير مسبوق تحقق بأرادة الرجال الأحرار في كلا البلدين المغرب وفلسطين .
وأضاف :بأذن الله نتائج هذه التوأمه ستسجل انجازاتها بحروف من ذهب من خلال التواصل مع الأخوة في المغرب التطواني لما فيه خير الشباب في كلا الناديان .
وأكد عزام بأن مجلس الإدارة بناديه أكد على الدور المميز للأخ محمد عوض في نجاح هذه التوأمة وعلى ضرورة التنسيق والتشاور معه في كافة الخطوات التي ستتبع في هذا الملف مؤكدا بأن محمد عوض له دور الريادة في أنجاز هذه التوأمة ، ومازلنا نأمل منه الكثير في تفعيل هذه الشراكة مع الشقيق نادي المغرب التطواني .

وشدد عبد الفتاح عزام على أن هذه الأتفاقية تحمل بين ثنايها أمل كبير للرياضيين الفلسطينيين وتضع أسس متينه لتواصل مثمر بين الشباب المغربي والفلسطيني ، وهي تؤكد على متانة العلاقة بين الشعبين المغربي والفلسطيني وجذورها القوية .



تاريخ الطباعة: الخميس, 05 أغسطس 2021 - 19:53
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com