رئيس اللجنة الفلسطينية لتنين العرب
جامعة القدس المفتوحة تكرم الماستر محمود العطلة
الثلاثاء, 09 أكتوبر 2012 - 16:30

غزة/محمد حجاج

كرمت رئاسة جامعة القدس المفتوحة بمحافظات غزة مساء الأحد الماستر محمود العطلة مدرب الجامعات الفلسطينية

وجاء تكريم العطلة خلال حفل تخرج الفوج الخامس لطلبة الجامعة في منتجع الشليهات بمدينة غزة بحضور مجلس أمناء الجامعة وبحضور عشرة ألاف من الطلبة والمدعون وكبار الشخصيات.
وشكرت رئاسة الجامعة ممثلة بالدكتور جهاد البطش نائب الرئيس لشئون قطاع غزة الماستر محمود العطلة على جهوده في دعم مسيرة الجامعة وإعداد الفرق الرياضية من طلبة جامعة القدس المفتوحة.

وتسلم الماستر محمود العطلة درع الجامعة وشهادة شكر؛ تقديرا لجهوده الكبيرة في دعم ورفد الجامعة وطلابها بخبراته وتدريبه للطلبة في المجال الرياضي.

ودعا العطلة في كلمته الجامعات الفلسطينية لتفعيل الأنشطة الرياضية في كافة الألعاب ونشر رياضة تنين العرب بالجامعات وعرف الماستر محمود العطلة أن رياضة تنين العرب هي رياضة قتالية شاملة عربية الأصل تجمع بقانونها وفنياتها تكاملا متميزا للاعب وإدراكه لعوامل عدة في نفس الوقت ومنها عامل السرعة والمهارة والوقت والانتقال من قانون يحكمه إلى قانون مختل وطالب العطلة بتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لنشر رياضة تنين العرب في الجامعات الفلسطينية ليتسنى لفلسطين المشاركة بأبطالها في الاستحقاقات الخارجية القادمة

وكان العطلة قد قام بتدريب عدة دورات للكونغ- فو والكيك بوكسينغ وأخرها دورة تنين العرب وقد حصلت الجامعة على عضوية نشاطها في الاتحاد العربي لتنين العرب بجهود الماستر العطلة كما انه يمثل فلسطين في عضوية الاتحاد العربي لتنين العرب.



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 مايو 2021 - 01:51
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com