اصابة فهد عتال فى لقاء مؤسسة البيرة
السبت, 20 أكتوبر 2012 - 05:07

الخليل - شبكة العميد الاعلامية، عثمان أبو الحلاوه

أصيب يوم امس الجمعة اللاعب فهد العتال بساقه خلال مباراة فريقه شباب الخليل والبيرة ضمن منافسات دوري جوال للمحترفين والتي جرت على ملعب ماجد اسعد بالبيرة حيث وصفت إصابته بالبليغة أجربته على التوقف عن استكمال اللقاء.

العتال وبعد انتظار لوقت طويل لحضور سيارة الإسعاف التي من المفترض ان تكون في الملعب منذ بداية المباراة، تم نقله بعد حضور سيارة الإسعاف إلى مستشفى رام الله الحكومي حيث أجريت له بعض الفحوصات الطبية "البسيطة" والتي لم تعط الصورة الصحيحة حول إصابة العتال.

بعد العلاج البسيط في مشفى رام الله تم نقل العتال بسيارة خصوصية إلى المستشفى الأهلي حيث خضع لبعض الفحوصات الطبية هناك وكذلك على طبيب مختص في مستشفى الميزان للإطمئنان على صحته.

هذا وبعد تناقل العديد من الاخبار حول إصابة العتال، تطمئن شبكة العميد الاعلامية جمهور شباب الخليل وذوي العتال بأن العتال حتى اللحظة لم تعرف مدى إصابته إن كانت خطيرة أو بسيطة.

وستتضح الصورة الحقيقية حول إصابة العتال خلال الايام القادمة بمشيئة الله بعد أن يقوم العتال بإجراء الصورة المغناطيسية التي ستوضح الصورة الحقيقية حول إصابته.

وتأمل شبكة العميد الاعلامية أن يستكمل العتال اللعب مع العميد خلال الأيام القادمة وليس بعد أسابيع طويله كما تم تناقله على بعض صفحات الفيسبوك .

يشار أن مباراة العميد ومؤسسة البيرة انتهت لصالح شباب الخليل الرياضي بهدف وحيد مقابل لاشيء.




تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 18 مايو 2021 - 04:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com