بوليتكنك فلسطين الجامعية تفتح باب التسجيل للدورات التدريبية فى مصر
الأربعاء, 14 نوفمبر 2012 - 13:16

غزة_اللجنة الاعلامية

تستعد بوليتكنك فلسطين الجامعية التطبيقية الاولى في قطاع غزة للتسجيل للدورة التدريبية الرياضية الثانية في الاكاديمية الاولمبية المصرية في اطار التعاون المشترك بين المؤسستين على صعيد تأهيل وتدريب الكوادر الرياضية.

وقال عادل شعث نائب عميد كلية التربية الرياضية في البوليتكنك ان مشاركة جامعة في الدورة الاولى كانت مميزة وناجحة بكافية المقايس من خلال الالتزام الكامل من قبل المتدربين ومشاركتهم الفعالة في الدرو ة التدريبية, وهو ما أكدة مدير عام الأكاديمية الأولمبية د. محمد قدري بكري عن مشاركة الوفد الفلسطيني المتميزة.

ومن جانبه دعا د. عادل شعث المهتمين والراغبين في التسجيل للدورة التدريبية الثانية احضار الاوراق الثبوتية ورسوم الدورة البالغ 350 $ حتى يتسنى التسيق والاعداد للمتدربين.

وأكد شعث ان المتدرب سيحصل على شهادة معتمدة من المجلس الاعلى للشباب والرياضة المصري وسيتم توثيقها من وزارة الخارجية المصرية, مشيرا الى ان التسجيل للدورات سينتهي في 20/11/2012 مؤكدا على أن يكون المتدرب من احد مدربي الرياضات المختلفة في نادية.

وعن الدورة قال د. شعث أن طاقم اكاديمي رياضي مصري سيشرف على فعاليات الدورة التي ستستمر لمدة 19 يوما متمنيا ان تكون هذة الدورة ناجحة على غرار الدورة التدريبية الاولى التي انتهت الشهر الماضي .

ونوه شعث الى ان رسوم الدورة تشمل رسوم التسجيل و الاقامة وامور الضيافة ، شاكرا الاكاديمية الاولمبية المصرية على تعاونها المميز مع جامعة بوليتكنك فلسطين
وتأتي هذة الدورات بعد أن اعلن د زاهر كحيل رئيس البوليتكنك عن توصل البوليتكنك لاتفاقية مع الاكاديمة الاولمبية المصرية عن عقد دورات تدريبية في جمهورية مصر العربية متنوعة في مجالات ( كرة القدم , الطائرة , السلة , التنس , السباحة والعاب اخرى) بشكل دوري ومستمر.

يذكر ان بوليتكنك فلسطين والتي تأسست في العام 2005 تولي للرياضة اهتماما خاصا ايمانا منها بدور الرياضة والرياضيين في الرقي بالمجتمع الفلسطيني .
هذا وتقدم البوليتكنك العديد من المنح للرياضيين في برنامجي بكالوريوس ودبلوم التربية الرياضية.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 23 يونيو 2021 - 08:05
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com