"الفيدرالية" توافق على الطعن ببراءة المصري
الأربعاء, 21 نوفمبر 2012 - 16:39

القاهرة - يوروسبورت
تلقى اتحاد كرة القدم المصري خطاباً رسمياً من المحكمة الفيدرالية يُفيد بقبول الطعن المقدم من الاتحاد على قرارات المحكمة الرياضية الخاصة بقضية مباراة المصري والأهلي التي راح ضحيتها 74 قتيلاً ومئات المصابين.

وأعلن إتحاد الكرة عل لسان مجدي المتناوي عضو مجلس الإدارة أن الإتحاد تلقى موافقة كتابية من المحكمة الفيدرالية على طعن الاتحاد ضد عقوبات مذبحة بورسعيد، موضحاً أن الموافقة جاءت "شكلاً".

وكان اتحاد الكرة قد أرسل طعنًا إلى المحكمة الفيدرالية، ضد قرارات المحكمة الرياضية الدولية الخاصة بالنادي المصري، وجاء ذلك بعدما تلقى الاتحاد خلال الساعات الأخيرة حيثيات الحكم الصادر من قبل المحكمة الرياضية الدولية، بخصوص مجزرة بورسعيد والتي تضمنت إلغاء قرار لجنة التظلمات بهبوط النادي البورسعيدي إلى القسم الثاني.

يذكر أن المحكمة الرياضية برأت المصري من أحداث مجزرة بورسعيد بعدما أقرت بأحقيته في المشاركة بالدوري الممتاز الموسم المقبل، قبل أن يعتذر عن المشاركة لأسباب أمنية.

وفي ذات السياق توجه كامل أبو علي رئيس النادي المصري لكرة القدم، إلى زيورخ لمتابعة التطورات الخاصة بالطعن الذي تقدم به اتحاد الكرة ضد قرارات المحكمة الرياضية الدولية الخاصة ببراءة المصري البورسعيدي لدى المحكمة الفيدرالية.

وقال رجب عبد القادر المتحدث الرسمي باسم المصري أن أبو علي سيجتمع بالمحامي السويسري المكلف من النادي بمتابعة القضية لدى المحكمة الفيدرالية. وكان اتحاد الكرة قد أعلن الاربعاء عن قبول المحكمة الفيدرالية لطعن اتحاد الكرة شكلا، ما يعني امكانية الغاء قرارات المحكمة الرياضية.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 23 يونيو 2021 - 07:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com