اهدى الفوز لروح الشهيدين أحمد ومحمد
نصار .. ظهرت الحالة الطبيعية للجماعى فـحضر انتصار طال انتظاره
الجمعة, 30 نوفمبر 2012 - 22:25

بال جول – فادى المدهون

نتيجة لم يتوقعها أحد من المتابعين التى انتهت عليها مباراة اتحاد الشجاعية وجماعى رفح ، افضل المتفائلين من الجماهير الرفحية تمنى أن ينتهى اللقاء بالتعادل فى أحسن الأحوال ولكن أبناء الجماعى قلبوا الطاولة على الجميع ودشنوا أول إنتصاراتهم فى بطولة الدورى خارج ملعبهم على فريق كبير بحجم اتحاد الشجاعية ، فوز بكل تأكيد أعاد لهم الكثير من الروح المعنوية التى ستكون عوناً قوياً لمواصلة طريق الانتصارات .

النجم الأسمرانى " حاتم نصار " قال بسعادة بالغة ان تفوق فريقه كان واضحا والأداء الجماعي اهم ما ميز الجماعى وهو ما ساعده ايضا على تحقيق الفوز عبر استغلال الفرص المتاحة للوصول الى مرمى المنافس .

وأرجع صاحب الهدف الأول للجماعى فى شباك الشجاعية فوز فريقه الى ظهور الحالة الطبيعية لفريقه بعد اكتمال الصفوف بعودة اللاعبين المصابين والإلتزام بتعليمات الجهاز الفنى الذى يبذل مجهوداً كبيراً مما أنتج فوزاً مستحقاً طال انتظاره فى مشوار بطولة الدورى .

وتابع حاتم نصار ( 23 ) حديثة لـ PalGoal.com قائلاً : " الجماعى قادر على مواصلة الإنتصارات التى اقتحمها من بوابة الشجاعية ، ولدى ثقة كبيرة باللاعبين الذين اظهروا روح وعزيمة والتزاماً عالياً بتعليمات الكابتن عادل أبو خساير ، وهنا لا بد من الإشادة بدور مجلس الإدارة الذى واصل مساندته ووقوفه بكل قوة مع الفريق ".

فى ختام حديثه اهدى نصار فوز فريقه الى روح الشهيدين الشقيقين أحمد ومحمد توفيق النصاصرة الذين استشهدا فى العدوان الأخير على محافظات غزة .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 مايو 2021 - 07:42
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com