الأهلي يبدع و يمتع في اليابان

محمود عيد

الخميس, 13 ديسمبر 2012 - 22:00

بدون جماهير و بدون مباريات رسمية لا دوري و لا كأس محلي شلل كامل في النشاطات الرياضية أستطاع النادي الأهلي المصري تحقيق أنجاز غير مسبوق بفوزه ببطولة أبطال الدوري الأفريقي و صعوده لبطولة كأس العالم للأندية البطلة في اليابان وتقديم عروض طيبة و مثيرة جعلتنا نرفع القبعات لهذا النادي العريق المفخرة ليس لمصر الشقيقة فحسب بل لكل الوطن العربي من المحيط ألي الخليج .

وكان نجوم النادي الأهلي علي الموعد مع الإبداع و تقديم فنون المهارات الكروية و كان النجم الحلوق أبو تريكة علي الموعد مع التألق وسجل هدف الفوز علي الفريق الياباني و صعد الفريق إلي المربع الذهبي و رغم الخسارة بهدف نظيف من الفريق البرازيلي إلا أن الفريق أدي مردود طيب في المباراة و كان يستحق الفوز و الصعود للمباراة النهائية و لكن قدر الله ما شاء فعل .

المدرب القدير حسام ألبدري عمل بكل الجد و الاجتهاد لرفع اللياقة البدنية للفريق حني يصلوا ألي المكانة العالمية في التنافس و المستويات العالية .

أدارة النادي و فرت كل السبل المتاحة للفريق ليكون جاهزا لهذا المعترك العالمي الكبير في اليابان و لعل اختيار النجم الكبير محمود الخطيب ليكون رئيسا للبعثة كان الاختيار المناسب و الموفق .

جماهير النادي كانت علي الحدث فشجعت النادي بكل أخلاص و تفاني لأنها تعشق ناديها و تحبه و تخلص له .

كل التحية للشياطين الحمر أملين لهم دوما أن يكونوا متألقين و مبدعين علي أمل أن نراهم هنا في غزة العزة ومقابلة محبيهم و مشجعيهم من فلسطين و ألي الأمام دوما يا أبطال القرن .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 21 يونيو 2021 - 15:24
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com