شباب الخليل يقرر ايقاف اللاعب محمد جمال لإشعار آخر
السبت, 22 ديسمبر 2012 - 16:22

وفا- قال المدير الإداري لفريق شباب الخليل عامر سدر، إن إدارة النادي قررت إيقاف اللاعب محمد جمال حتى إشعار آخر للعبه مبارتين في الدوري الإسرائيلي مع فريق أم الفحم، خلال توقف الدوري لانشغال منتخبنا الوطني في استحقاق غرب آسيا.

وأضاف سدر: إن العميد لن يكون عقبة أمام طموحات أي لاعب ضمن صفوف الفريق يتلقى عرضا احترافيا، لكن هذا مشروط بألا يؤثر انتقاله على مسيرة الفريق خلال مشواره في الدوري.

وأكد أن فوز الفريق على جنين بثلاثة أهداف لهدف، هو خير رد على كل من يحاول اشعال الفتنة وإشاعة أنه يتخبط في مشاكل، مشيرا إلى أنه سيواصل المنافسة على اللقب حتى الأمتار الأخيرة، وأن الفريق ينتظره تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين حسب الحاجة.

وأعرب سدر عن شكره للاعبي المنتخب من أبناء الفريق على المردود الطيب الذي ظهروا فيه في بطولة غرب آسيا، معبرا عن اعتزازه بالعروضات التي تلقوها كل من إياد أبو غرقود، ونديم البرغوثى ، وموسى أبو جزر، الأمر الذي يدل على المستوى الرائع المشرف لهم.

وثمن الدور الريادي والجهود المبذوله من قبل الهيئة الإدارية واللجنة الرياضية، ورابطة مشجعي العميد التي تصب كافة في مصلحة الفريق.

وناشد سدر أبناء الخليل الحريصيين والغيورين على مصلحة الفريق ضرورة الالتفاف حوله، وتقديم كل أشكال العون لدعم مسيرة النادي.



تاريخ الطباعة: الخميس, 13 مايو 2021 - 13:18
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com