بطولة الشهيد مجدي الخطيب
الجماعي الرفحي يسقط امام الاستقلال
الأحد, 03 فبراير 2013 - 17:22

رفح - بال جول - رجاء جربوع

حقق نادي الاستقلال فوزا مستحقا بهدفين دون رد على نظيره الجماعي في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة الشهيد مجدي الخطيب التي ينظمها الاول باشراف اتحاد الكرة وبرعاية النائب اشرف جمعة .

تجمد رصيد الجماعي عند النقطة 4 في المركز الثاني و رفع الاستقلال رصيده الى النقطة 3 في المركز الرابع ، وتختتم يوم غد فعاليات البطولة بلقاء الخدمات وغريمه الشباب ، حيث يحتاج الأخير الى التعادل ، بينما يحتاج الأخضر للفوز .

تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الشوط الاول من اللقاء دون تشكيل أي خطورة على الفريقين قبل ان يأتي الفرج في الدقيقة 38 ويحرز اللاعب بلال القططي اول ااهداف اللقاء للاستقلال الرفحي بمجهود فردي رائع داخل الصندوق ليسكنها شباك جابر ابو خاطر حارس الجماعي , وفي الدقيقة 40 اضاع شادي ابو جزر فرصة التعزيز للاستقلال برأسية متقنه تمر بجوار القائم مستفيدا من عرضية زميله الصرفندي .

شوط تاني واستحواذ كامل للاستقلال الرفحي عن طريق خط الوسط محمد الغول ومحمد جمال وخط الهجوم المميز محمد صقر وحمادة العمواسي الذي اضاع فرصة ثمينة بتسديدة قوية صدها جابر باتقان .

حاول الجماعي اكتر من مرة للوصول لمرمى الاستقلال في عدة هجمات ابرزها رأسية حاتم نصار التي علت القائم بقليل بعد تلقيه عرضية زميله حسن بسيوني , وقبل انتهاء اللقاء بخمس دقائق استطاع المشاكس محمد صقر تعزيز النتيجة بهدف ثان بانفراده بحارس الجماعي مستفيدا من التمريرة السحرية من زميله الغول ليضعها على شمال جابر ، ليعلن الحكم عن انتهاء اللقاء بفوزالاستقلال الرفحي بثنائية نظيفة .

و حصل اللاعب محمد صقر على جائزة افضل لاعب في اللقاء باختيار اللجنة المنظمة للبطولة .

ادار اللقاء تحكيميا : حازم الصوفي للساحة وساعده على الخطوط اسلام الشخريت وفادي السمهوري ونادر الحجار رابعا ..

عدسة الزميل خالد أبو شبيكة














تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 22 يونيو 2021 - 16:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com