" عبد الوهاب" .. حكم في الدوري لأول مرة
الخميس, 14 مارس 2013 - 17:07

غزة - (صحيفة فلسطين)

دشّن لاعب ومدرب شباب رفح السابق سعيد عبد الوهاب بدايته الفعلية في مجال التحكيم، وقاد أمس بنجاح منقطع النظير أول مباراة رسمية له في دوري الدرجة الأولى بين شباب جباليا والتفاح لحساب الجولة الرابعة عشرة من البطولة.

وظهر عبد الوهاب بشكل مميز خلال إدارته للمباراة بشهادة عصام بشير نائب رئيس لجنة الحكام ومراقب الحكام، والذي أكد أنه مشروع حكم مميز وسيشق طريقه سريعاً بين صفوة الحكام في غزة.

وقال بشير إن عبد الوهاب امتاز بسرعة البديهة ومعالجة بعض أخطاء الشوط الأول البسيطة في الشوط الثاني، مشيراً إلى أن هدوءه ورصانته ساهما في حصوله على علامة مرتفعة في تقييمه كمراقب للحكام.

ومن جانبه، أكد عبد الوهاب أنه سعيد بالثقة التي نالها من لجنة الحكام، وسيعمل خلال الفترة الماضية على تطوير أدائه والاستفادة من النصائح والتعليمات، مشدداً على أنه اتخذ قراره النهائي بالتفرغ التام للتحكيم، بعدما تناوب في الفترة الماضية ما بين اللعب والعمل كمدرب مساعد في نادي شباب رفح.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 22 يونيو 2021 - 04:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com