اتحاد كمال الأجسام ينظم بطولة الراحل د.رمزي جابر للناشئين
الأربعاء, 08 مايو 2013 - 08:30


غزة-محمد مبروك

ينظم الإتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام بطولة الراحل د. رمزي جابر للناشئين تحت 23 عاماً وذلك يوم الجمعة في العاشر من شهر أيار المقبل في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً على صالة النادي الأهلي غرب مدينة غزة وسيكون التحكيم السري والميزان الساعة8 صباحاً في نفس المكان.

وأوضح طارق أبو الجديان نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام أن هذه البطولة تقام على الرغم من شح الموازنات في خزينة الإتحاد الا أنها تأتي في إطار سعي الإتحاد في المحافظات الجنوبية لتطوير اللعبة والرقي بها وبهدف اكتشاف المواهب التي من الممكن أن يعمل الإتحاد على تطويرها لتكون نواة المنتخب الوطني للعبة في المستقبل .


وأضاف أبو الجديان أن الإتحاد خاطب منذ أسبوع أكثر من 40 صالة ونادي موزعين على محافظات القطاع لضمان مشاركة واسعة في هذه البطولة و التي تحمل إسم رمز من رموز الرياضة الفلسطينية في التحصيل والمعرفة الأكاديمية د. رمزي جابر الذي يعتبر أبرز الكوادر الأكاديمية .

وأشار أبو الجديان أن بطولة الناشئين تأتي بعد انقطاع دام أكثر من عامين عن البطولات مشيراً أن البطولة التي من المقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل ستكون بداية العودة للاهتمام بشريحة الناشئين واللعبة موضحاً أن المنافسة في البطولة ستكون موزعة على أربعة أوزان وهي (70ك.75ك,80ك,وفوق 80,).



تاريخ الطباعة: الإثنين, 17 مايو 2021 - 18:33
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com