بعد فوزه على المغراقة
الجلاء يقابل الزيتون بالدور الثاني لكأس "بيبسي"
الإثنين, 20 مايو 2013 - 23:26

صعد فريق الجلاء للدور الثاني ببطولة كأس كرة القدم في قطاع غزة "بيبسي" بعد تخطيه الاثنين المغراقة بستة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب التفاح شرق مدينة غزة، ضمن منافسات الدور الأول للبطولة التي تقام برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة "بيبسي".

وتمكن الجلاء فريق الدرجة الثانية من تسجيل هدفين مبكرين عبر لؤي الحداد في الدقيقتين الثانية والخامسة، ليفرض أفضليته على منافسه المحسوب على الدرجة الرابعة، وينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عاد الحداد ليسجل الهدف الثالث للجلاء وله شخصياً "هاتريك"، ومن ثم تمكن مؤمن المدهون من تسجيل الرابع بالدقيقة 72، تبعه وليد أبو الفحم في الدقيقة 81، وختم محمد حميد أهداف الجلاء بالسادس في الوقت بدل الضائع من المباراة، علماً بأن رويض الرضاوين سجل هدف حفظ ماء الوجه للمغراقة بالدقيقة 77 من ضربة جزاء.

وحكم المباراة: عاهد المصري للساحة، وساعده محمد خطاب، ونادر أبو هجرس للخطوط، وخالد الشيخ خليل رابعاً.

ومن المنتظر أن يلتقي الجلاء في الدور الثاني "الـ 32" من البطولة مع الزيتون الذي سبق له الفوز على الزهراء بأربعة أهداف لهدفين.



تاريخ الطباعة: الخميس, 13 مايو 2021 - 16:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com