القرعة السبت بمشاركة 10 أندية غزية
اتحاد اليد بغزة يطلق كاس القطاع 17 المقبل
الأربعاء, 31 يوليو 2013 - 06:44

غزة–كامل غريب :

أعلن اتحاد كرة اليد الفلسطيني في المحافظات الجنوبية رسميا عن موعد إجراء قرعة كاس القطاع هذا الموسم كبداية لانطلاق روزنامة أنشطته الرياضية هذا الموسم بعد ترتيب أوضاعه الداخلية تشكيل كافة لجانه المحلية وتسجيل اللاعبين في كشوفاته حيث حدد يوم السبت المقبل الثالث من شهر أب موعد إجراء القرعة في قاعة نادي خدمات النصيرات بحضور أعضاء الاتحاد ولجانه ومندوبي الأندية .

وقال كمال الأشقر أمين سر الاتحاد والناطق الرسمي باسمه أن القرعة ستقام السبت على أن تنطلق المسابقة رسمية في السابع من آب القادم منوها إلي أن 10 أندية أبدت موافقتها رسميا على المشاركة بعد مخاطبة جميع الأندية وهي خدمات النصيرات وجمعية الصلاح الإسلامية وغزة الرياضي وخدمات البريج وخدمات دير البلح واتحاد دير البلح والتفاح وخدمات رفح وخدمات المغازي وشباب خان يونس مؤكدا أن الاتحاد في انتظار موافقات باقي الأندية حتى موعد إجراء القرعة .

وكشف الأشقر عن نظام البطولة التي ستقام على صالات قطاع غزة المغطاة حيث ستقسم الفرق إلي مجموعتين يحتل خدمات النصيرات حامل لقب آخر مسابقة كاس رأس مجموعة ويحتل جمعية الصلاح الإسلامية الوصيف رأس المجموعة الثانية على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلي الدور الثاني ويقام المربع الذهبي بطريقة المقص حتى المباراة النهائية .

وقال الأشقر أن الاتحاد نجح منذ توليه المسؤولية في ترتيب أوضاعه الإدارية وتشكيل لجانه جميعا وتسجيل اللاعبين في كشوفاته وبعد انتهاء إقامة دورتي الصقل للحكام والمدربين تحت إشراف عربي وانتهاء اختبارات الثانوية العامة بدا في إعداد روزنامة أنشطته المتعلقة بإطلاق مسابقة الكأس ومن ثم بطولة الدوري التصنيفي . وابدي الأشقر ارتياحه لتفاعل الأندية مع أنشطة الاتحاد من خلال مشاركتها في الفعاليات السابقة متمنيا مشاركة اكبر قدر من الأندية قبل إجراء قرعة الكأس يوم السبت .



تاريخ الطباعة: السبت, 08 مايو 2021 - 01:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com