بتمويل من TIPH:
نادي طارق بن زياد وبلدية الخليل يوقعان إتفاقية تأهيل
الخميس, 22 أغسطس 2013 - 01:31

الخليل – الناطق الإعلامي للنادي

نادي طارق بن زياد وبلدية الخليل المالك الرسمي لملعب طارق بن زياد يوقعان إتفاقية تأهيل الملعب في نهاية الشهر الحالي، والذي جاء بدعم وتمويل من بعثة التواجد الدولي المؤقت في المدينة TIPH"" ، حيث سيتم تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع بتقسيم الملعب إلى جزئين، حيث يشمل الجزء الأول تعشيب ملعب خماسي الأبعاد، كما يشمل الجزء الآخر تجهيز ملعب خماسي متعدد الألعاب كلعبة كرة السلة واليد والطائرة بمقاييس قانونية ودولية.

وأوضح رئيس نادي طارق بن زياد عدنان الرجبي أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة تعاون مشترك مع بعثة التواجد الدولي المؤقت في المدينة، مبيناً أن النادي قد سبق وأن قدم طلب تمويل مشروع تأهيل الملعب وتمت الموافقة على تمويل وتنفيذ المرحلة الأولى منه.

وأكد الرجبي أن المشروع يأتي بالشراكة مع بلدية الخليل التي سبق لها وأن قدمت العديد من المشاريع للنادي، بهدف تطوير المدينة وتوفير الخدمات الرياضية الواسعة للرياضيين وخاصة في المنطقة الجنوبية، مؤكداً أن الملعب سليبي إحتياجات الأندية الرياضية في المدينة من التدريبات والأنشطة الرياضية المتنوعة ، وعلى وجه الخصوص الألعاب الرياضية المتنوعة في النادي .

وبين الرجبي حرص رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري وأعضاء مجلس بلدي الخليل على تنمية وتطوير المنطقة الجنوبية، ودعمها المستمر في إقامة وتنفيذ المشاريع التي تخدم أبنائها، شاكراً الرجبي بعثة التواجد الدولي المؤقت في المدينة "TIPH" وبلدية الخليل على حرصهما في دعم المنطقة الجنوبية وخاصة نادي طارق، متمنياً التوفيق من الله والإستمرار في دعم وعمل المشاريع التي تخدم أبناء المدينة وخاصة أبناء المنطقة المحتلة من قبل سلطات الإحتلال.



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 مايو 2021 - 15:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com