أكد أن تشيلسي أحق باللقب
مورينيو: قوانين "اليويفا" أن ألعب ناقصأَ أمام جورديولا
السبت, 31 أغسطس 2013 - 10:04

أصر جوزية مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي أن فريقه كان يستحق الفوز على بايرن ميونيخ في مباراة كأس السوبر الأوروبي وذلك وفقاً لتصريحاته لشبكة أي تي في سبورت.

واستطاع فريق بايرن ميونيخ التتويج بالكأس على حساب كتيبة المدرب البرتغالي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد مباراة ملحمية امتدت لوقت إضافي وانتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.

وشهدت ركلات الترجيح إضاعة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الركلة الأخيرة للبلوز ليمنح المدرب غوارديولا أول لقب له مع البافاري.

بالرغم من ذلك يعتقد مورينيو أن فريقه كان الأحق بالفوز خاصة إنه لعب بشكل جيد أمام حامل لقب دوري أبطال أوروبا بـ10 لاعبين بعد طرد راميرس، ومع ذلك صمد الفريق اللندني حتى اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني من الوقت الإضافي الذي شهد هدف التعادل للفريق الالماني عن طريق خافي مارتينيز.

وتابع مورينيو مُعلقاً على طرد لاعبه راميريز وقال: "بالنسبة لي لا أظن أن الطرد صحيحا، بأي حال قد تملكون رأياً آخر أو أنَّ الشاشات قد تكشف حقيقة اللقطة وخبراء التحكيم بطبيعة الحال سيكون لهم رأي خاص".

قبل أن يختتم : "المباراة 11 أمام 11 دوماً تكون أفضل ولكن أن اللعب بـ10 لاعبين أمام بيب غوارديولا فهذه قاعدة تاريخية لدى اليويفا بالنسبة لي، بأي حال كل ما أستطيع قوله هو أنَّ الفريق الأفضل خسر اليوم".

كما أضاف صاحب الـ50 عاماً: "لقد كانت أجمل مباراة لكأس السوبر الأوروبي رأيتها في حياتي، على لاعبي تشيلسي وجماهيره أن يفخروا بما قدموه أمام حامل لقب دوري أبطال أوروبا، لقد كنا الطرف الأفضل بلا شك".

Eurosport



تاريخ الطباعة: السبت, 31 يوليو 2021 - 16:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com