ينطلق الخميس
جدول مباريات دوري " جوال " لكرة السلة
الأربعاء, 04 سبتمبر 2013 - 19:13

غزة / دائرة الإعلام بالاتحاد

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة – المحافظات الجنوبية , عن جدول مرحلة الذهاب من بطولة دوري " جوال " لكرة السلة , الذي يُشارك فيه "10" فرق من أندية قطاع غزة , والذي ينطلق مساء يوم الخميس على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة في تمام الساعة السابعة مساءاً بلقاءين سيجمع الأول بين فريقا خدمات خان يونس واتحاد دير البلح في المباراة الأولي , وخدمات رفح وخدمات الشاطىء في المباراة الثانية .

وقال عبد الرحيم مهنا رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن الاتحاد أرسل جدول مرحلة الذهاب من دوري " جوال " لكرة السلة إلي الأندية المشاركة في البطولة , مشيراً إلي أن الاتحاد شكل لجنة لتعديل اللائحة الداخلية للبطولة وخاصة بنود العقوبات على اللاعبين والمدربين والإداريين وغيرهم , متمنياً من كافة عناصر اللعبة الوقوف جنباً إلي جنب من أجل إنجاح بطولة الدوري .

وقدم مهنا شكره وتقديره إلي شركة " جوال " راعية بطولة الدوري , مؤكداً على الدور الذي تلعبه الشركة في دعم الرياضة والرياضيين في كافة الألعاب والبطولات الرسمية .




تاريخ الطباعة: الخميس, 13 مايو 2021 - 00:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com