الحارس لوبيز لليغا
أنشيلوتي ينوي الدفع بحارسه كاسياس في دوري الأبطال
الجمعة, 06 سبتمبر 2013 - 10:54

كشفت صحيفة (ماركا) الإسبانية أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني استقر على جدول لتقسيم المباريات بين حارسي المرمى دييغو لوبيز وإيكر كاسياس، حيث يحرس الأول عرين الميرينغي في مباريات الدوري المحلي، فيما يؤدي"القائد" نفس المهمة بدوري أبطال أوروبا وكأس الملك.

وكان أنشيلوتي قد اعتمد على لوبيز في أول ثلاث مباريات بالموسم أمام ريال بيتيس (2-1) وغرناطة (1-0) وأتلتيك بلباو (3-1)، وجميعها في الليغا، مما أثار التكهنات حول رحيل كاسياس.

لكن أنشيلوتي قرر الاستعانة بإيكر في التشامبيونز ليغ والكأس المحلية، ليستهل مشاركاته الأساسية هذا الموسم 17 من الشهر الجاري أمام غلطه سراي التركي بملعب تورك تيليكوم أرينا في اسطنبول بالجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة القارية.

ويستشعر الإيطالي المخضرم افتقاد كاسياس للثقة في مواجهة الجماهير، خاصة بعد قضيته الشائكة مع المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينيو، لذا أخضعه لفترة تأهيل نفسي مطلع الموسم مع الاعتماد على لوبيز المتميز على الصعيدين البدني والنفسي.

وتوصل أنشيلوتي لقراره بالتعاون مع مواطنه مدرب الحراس القدير فيليام فيكي، كرد فعل على الاجتماع الذي عقده كاسياس مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز قبل اسبوع، وناقش مع الأخير إمكانية الرحيل في يناير/كانون ثان المقبل.

Eurosport



تاريخ الطباعة: الأحد, 09 مايو 2021 - 01:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com