رئيس الريال السابق: لوبيز أفضل من كاسياس
الإثنين, 09 سبتمبر 2013 - 18:44

ظهر سانتياغو بينتادو المرشح السابق لرئاسة ريال مدريد عام 1995 الى وسائل الإعلام المقروئة وبالتحديد الى صحيفة أس الإسبانية، حيث علق من خلالها على معضلة الحارسين إيكر كاسياس ودييغو لوبيز المتألق.

وأشار بينتادو: لوبيز ظهر بسرعة البرق على الساحة المحلية وهو ما حصل مع كاسياس، لذلك جميع المؤشرات تمنح الحارس المتألق دييغو لوبيز الأفضلية وحماية عرين النادي الملكي.

وتابع: "لقد أكد المدير الفني الإيطالي للنادي الملكي كارلو أنشيلوتي على قرار المدرب البرتغالي السابق، حيث فضل لوبيز على كاسياس الذي وصف من قبل الكثيرين بمفتعل المشاكل للنادي، بينما وصفه المدرب المثير للجدل جوزيه مورينيو بأنه أفشل قائد عرفه في التاريخ".

وأضاف: "كاسياس حارس كبير وصاحب صولات وجولات مع ريال مدريد، ولكن دييغو لوبيز فرض نفسه كرقم صعب في معادلة حراس ريال مدريد، لذلك على أنشيلوتي أو الإدارة الإجتماع مع كاسياس وإطلاق عبارات المديح والثناء عليه، ولكن يجب عليهم أولاً أن يفسروا الموقف بالطريقة الصحيحة".

واختتم حديثه: "لا يمكن إجلاس دييغو لوبيز في الوقت الحالي على مقاعد البدلاء، لقد أنقذ ريال مدريد من مئات الكرات".

Eurosport



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 11 مايو 2021 - 16:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com