محاجنة: قدمنا كل مابوسعنا لإرضاء جماهير الظاهرية
الأربعاء, 05 مارس 2014 - 13:20

كتب - رائد عمرو

قال غانم محاجنة حارس نادي شباب الظاهرية ، أن فوز فريقه على مضيفه ثقافي طولكرم وبرباعية نظيفة في ذهاب قبل نهائي كاس فلسطين، شكل أهمية كبيرة للفريق وأعطاه حافزاً اكبر لتعويض كبوة الفريق التي ألمت بهِ عقب خروجه من الدور التمهيدي في كاس الاتحاد الآسيوي.

وكان الظاهرية قد ألحق بالثقافي هزيمة كبيرة برباعية نظيفة في معقل الأخير، من شأنها أن تسهل المهمة على كتيبة غزلان الجنوب في ضمان التأهل إلى نهائي البطولة.

وقال محاجنة " قدمنا أداءً جيد وفريقنا بذل كل ما بوسعه من اجل إرضاء جماهيره والمنافسة من اجل الوصول إلى نهائي الكأس وصدارة الدوري".

ورفض محاجنة اعتبار فريقه بمثابة المتأهل إلى نهائي الكأس مضيفا " كرة القدم الفلسطينية لا يوجد فيها أداء مضمون وعلينا احترام خصمنا وخوض لقاء قوي يؤهلنا بجدارة ووضع قدمنا في المباراة النهائية".

وأشاد بما وصفه العمل الكبير الذي يقدمه المدرب أبو رقيق للفريق قائلا "مدربنا يمتلك خبرة عالية نجح في توظيفها لإخراج اللاعبين من الضغط والعودة لسكة الانتصارات".



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 18 مايو 2021 - 04:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com