الميلان يتجاوز جنوة بصعوبة في الدوري الإيطالي
الثلاثاء, 08 إبريل 2014 - 00:22

حقق نادي ميلان فوزا ثمينا من ملعب حنوى بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وجاء تقدم ميلان في الشوط الاول مستحقاً بعد أن لعب ربع ساعة أولى قوية توجها المغربي الأصل عادل تعرابت بمجهود فردي وتسديدة في الزاوية اليسرى من خارج منطقة الجزاء معلنا عن افتتاح النتيجة لصالح الضيوف في الدقيقة 20.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط أصحاب الأرض بقوة عن طريق جيلاردينيو إلا أن دفاع ميلان بقيادة ميكسيس وبونيرا تألق وأبعد كل الخطورة، حتى جاء هوندا بهدف تأكيد النقاط الثلاث في الدقيقة 56 وقد كان هدفا عكس مجريات الشوط الذي كان يسير في مصلحة أصحاب الأرض.

ومع الدخول في الثلث ساعة الاخيرة من اللقاء جاء الفرج لاصحاب الارض عن طريق تياغو موتا بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عانقت الشباك بمساعدة الحارس كرستيان ابياتي في الدقيقة 73ن ليستمر الشوط الثاني على نفس المنوال حتى جاءت صافرة الحكم لتعلن عن نهاية اللقاء بفوز ميلان بثنائية صعبة من ملعب صعب.

بهذا الفوز وصل ميلان إلى النقطة 45 في المركز الـ11 وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز السابع لاتسيو، حيث ينتظر عشاق ميلان من فريقهم الوصول إلى الدوري الأوروبي على أقل تقدير بعد هذا الموسم السيء في دوري الأبطال والدوري المحلي.

ُEurosport



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 مايو 2021 - 19:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com