الزمالك يعود للانتصارات ويفوز على وادي دجلة
الأربعاء, 09 إبريل 2014 - 21:11

القاهرة - بال جول

نجح نادي الزمالك المصري في قلب تأخره أمام مستضيفه وادي دجلة بهدفين لهدف لفوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء الأربعاء في لقاء مؤجل من المرحلة العاشرة  على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ولم يحقق الزمالك أي فوز في الدوري في آخر أربع مواجهات له في المسابقة, وجاء انتصاره اليوم على دجلة ليحيي آماله للعودة للمنافسة على صدارة المجموعة الثانية والتأهل لمرحلة حسم لقب الدوي الغائي عن خزائنه منذ موسم 2003/2004.

ارتقى الزمالك بهذا الفوز للمركز الرابع برصيد 19 نقطة من 12 مباراة متأخراً بفارق الأهداف عن منافسه وصاحب المركز الثالث وادي دجلة الذي لعب مباراة أكثر.

افتتح محمود فتح الله أهداف اللقاء لمصلة فريقه الزمالك في الدقيقة 28 من ركلة جزاء ولكن وادي دجلة نجح عبر لاعب الزمالك السابق محمد عبد الواحد في ادراك هدف التعادل من ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني ضغط الزمالك وكان الطرف الأفضل وعلى عكس اتجاه اللعب تمكن عبد الفتاح الأغا من تسجيل الهدف الثاني لوادي دجلة في الدقيقة 66, واصل الزمالك طريقه للبحث عن شباك مرمى عصام الحضري حارس أصحاب الارض وبالفعل ففي الدقيقة 79 تمكن يوسف إوباما من تعديل الكفة للفريق الأبيض, ومنح مصطفى فتحي هدف التقدم و خطف النقاط الثلاث للزمالك في الدقيقة 83.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 02 أغسطس 2021 - 17:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com