منتخب الكيك بوكسينغ في لبنان ثالثا ببطولة العرب
الأربعاء, 21 مايو 2014 - 21:43

بقلم الاستاذ : محمد عباس

في مشاركة لافتة و مميزة لمنتخب فلسطين للكيك بوكسينغ في بطولة العرب التي أقيمت في المغرب، استطاع أبطال فلسطين احراز المركز الثالث " مكرر" خلف المغرب مستضيف البطولة صاحب المركز الأول و المشارك ب 40 لاعبا ، و الأردن ...صاحب المركز الثاني و المشارك ب 24 لاعبا ، و متساويا مع العراق في المركز الثالث.

علما أن منتخبنا الوطني شارك بثلاث أبطال فقط و هم : البطل محمد زمزم الذي توج بميدالية ذهبية، البطل ياسر الظاهر توج بميدالية فضية ، و البطل الناشيء محمد هزاع بميدالية برونزية.

و يعود الفضل في هذا الانجاز التاريخي الى جهود الأبطال و تدريبهم المستمر ، على يدي المدرب الفلسطيني الدولي " لؤي كعوش" الذي استطاع بامكانيات مادية بسيطة أن يجعل من هؤلاء الموهوبين أبطالا يبشرون بمستقبل واعد. و لا ننسى دور الاتحاد الفلسطيني للعبة المتمثل بالأخ اللواء أبو أحمد زيداني و نائبه الأخ زياد بقاعي الذين رافقوا البعثة الى المغرب ، و كانوا خير سند لأبطال فلسطين خلال البطولة.

ولا يعد هذا الانجاز الأول لفلسطين في هذه اللعبة ، فقد أحرز البطل محمد زمزم بطولة العالم في نفس اللعبة منذ حوالي الشهر. كما و أشاد الأشقاء العرب المشاركين في البطولة بمستوى لاعبي المنتخب الفلسطيني، و روحهم العالية و أخلاقهم الرائعة ، كما و كان ملفتا انتماء هؤلاء الأبطال لبلدهم حيث لم يفارقوا علم فلسطين طوال فترة البطولة ، و تميزوا في استعراضات الدخول الجميلة و التي كانوا يتباهون خلالها بعلم بلادهم و حبهم لها.
كل التحية الى الأخوة الأبطال : محمد زمزم ، ياسر الظاهر، محمد هزاع
و الى المدرب الدولي: لؤي كعوش
و الى الاخوة قيادة الاتحاد الفلسطيني: الأخ ابو أحمد زيداني و الأخ زياد بقاعي.
" إرفعوا رؤوسكم فأنتم فلسطينيين
 
 
 
 
 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 18 يونيو 2021 - 23:32
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com