توريس يرحب بمشاركة كوستا في المونديال
الثلاثاء, 27 مايو 2014 - 22:34

 قال المهاجم الأسباني الدولي فيرناندو توريس اليوم الثلاثاء إنه يرحب بانضمام دييجو كوستا ، منافسه على قيادة هجوم المنتخب الأسباني لكرة القدم ، إلى قائمة الفريق النهائية للمشاركة في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأوضح توريس ، في مؤتمر صحفي اليوم ، "كوستا قد يكون عنصرا مهما للفريق. وكما قال فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني ، لننتظر. إنه لاعب مهم بالنسبة للفريق. سأشعر بالسعادة إذا انضم للقائمة النهائية" في إشارة إلى أن كوستا ما زال يعاني من الإصابة وأن انضمامه للقائمة النهائية مرهون بالتقييم النهائي لحالة إصابته". 

وبدأ كوستا مساء أمس الاثنين عملية العلاج من الإصابة العضلية التي يعاني منها في الساق اليسرى والتي تعرض لها في الفترة الماضية وتجددت خلال مشاركته مع فريقه أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي خسرها الفريق 1-4 يوم السبت الماضي أمام جاره ريال مدريد.

وأوضحت الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب أنه يحتاج لفترة علاج تتراوح بين عشرة و15 يوما.

وقال توريس "يجب أن ينضم دييجو كوستا للفريق إذا كان قادرا على اللعب. يجب تقييم حالته الطبية لمعرفة ما إذا كان قادرا على اللعب. الإصابة العضلية تحتاج إلى علاج لمدة أسابيع".

وأعرب توريس عن سعادته بالاستدعاء لقائمة المنتخب الأسباني للمشاركة في المونديال الذي سيكون الثالث في مسيرته الكروية.

وقال توريس "لم أفكر أبدا في أنني خضت مباراتي الأخيرة. إنه أمر يصعب التفكير فيه. لم أعتقد أبدا أن مسيرتي مع المنتخب انتهت".

وأوضح توريس أن استمراره مع الفريق وإعلانه ضمن القائمة النهائية للفريق سيكون في غاية الأهمية بالنسبة له وبعدها يبدأ التفكير في أن يكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق.

DPA



تاريخ الطباعة: الجمعة, 30 يوليو 2021 - 07:34
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com