تمنى تتويج الفدائي بكأس التحدي
أبو سليم: نشكر بلاتر ونتطلع لزيارته قريباً
الأربعاء, 28 مايو 2014 - 16:54

غزة- مصطفي صيام

قدم إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم شكره وامتنان الأسرة الرياضية الفلسطينية في الوطن للسيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لمواقفه الداعمة والمؤازرة للكرة الفلسطينية وجهوده العظيمة الهادفة إلى تذليل العقبات والممارسات الإسرائيلية تجاه الرياضة الفلسطينية والتي تقف عائقاً في وجه تتطورها.

وفال أبو سليم " تابعنا باهتمام بالغ الجهود الكبيرة التي بذلها اللواء جبريل الرجوب مع السيد جوزيف بلاتر والتي أفضت إلى قرار رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا" عزمه زيارة قطاع غزة والإطلاع على أوضاعها الرياضية بعد السنوات الصعبة التي عاشتها وتعليماته للسيد ديفيد بورخا مسؤول التطوير في الفيفا عن قارة آسيا بالتوجه الفوري إلى المحافظات الجنوبية من أجل الإطلاع على كافة احتياجاتها وما يمكن أن يقدمه الفيفا لتطير اللعبة والبنية التحتية.

وأضاف أبو سليم بالقول " الحركة الرياضية في قطاع غزة بانتظار وصول بلاتر واللواء الرجوب إلى القطاع لكسر الحصار الرياضي المفروض على الحركة الرياضية، ونقدر عالياً هذه الخطوة العظيمة التي من شأنها تطوير الواقع الرياضي في القطاع"، مؤكداً أن قرار زيارة بلاتر واللواء الرجوب يعتبر حدث تاريخي يبعث الأمل في نفوس الرياضيين بعد أن عاني قطاع الرياضة من نقص واضح للبنية التحتية والملاعب والصالات، وأن الإسهامات المتوقعة سترفع من المستوى العام للعبة والتي كانت دوماً رافداً أساسياً للمنتخبات الوطنية الفلسطينية.

وأثنى أبو سليم على الجهد الكبير الذي يبذله اللواء الرجوب لخدمة القضية الفلسطينية والرياضية ورفع الظلم عن الرياضيين، متمنياً أن تكلل خطواته في اجتماع كونجرس الفيفا القادم بالنجاح بالحصول على كامل حقوقنا الرياضية. من جهة أخرى تمنى أبو سليم أن يتوج المنتخب الوطني لكرة القدم بكأس التحدي للوصول إلى الحلم بالتأهل إلى أمم آسيا التي ستقام في أستراليا .

وثمن نائب رئيس الاتحاد الجهود الكبيرة التي بذلها لاعبي المنتخب من خلال الأداء المتميز الذي ظهر به خلال البطولة للوصول إلى المباراة النهائية التي سيواجه فيها منتخب الفلبين، لافتاً إلى أن هذا الإنجاز يًحسب للجهاز الفني والإداري واللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية لإدخال الفرحة إلى قلوب الجماهير الرياضية على صعيد الوطن. وأعرب أبو سليم عن أمله بعودة المنتخب الوطني إلى أرض الوطني مظفراً ومتوجاً بكأس الاتحاد الآسيوي.



تاريخ الطباعة: الخميس, 13 مايو 2021 - 16:21
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com