صور .. بعثة نادي طارق بن زياد للمصارعة تواصل تدريباتها قبيل البطولة في باريس
الخميس, 05 يونيو 2014 - 00:52

 

باريس الموفد الاعلامي للبعثة وصلت مساء الثلاثاء بعثة نادي طارق بن زياد للمصارعة العاصمة الفرنسية باريس ، وكان في استقبالها رئيس نادي "بانيوليه" (ديدياه) والعاملين في النادي، وشاركت البعثة في مهرجان دولي ضخم  نظمته مؤسسات فرنسية للرياضة ذوي الاعاقة.

وتجري بعثة نادي طارق بن زياد تدريباتها المكثفة استعداداً للبطولة التي ينظمها نادي بانيوليه الفرنسي والتي ستنطلق يومي السبت والاحد، بمشاركة مجموعة كبيرة من الاندية الاوروبية الى جانب مشاركة نادي طارق بن زياد ونادي جنين الرياضي من فلسطين .

من جانبه أكد رئيس بعثة نادي طارق بن زياد غيث غيث ، أن بعثة وصلت بسلام الى باريس، وكان الاستقبال  مميز من قبل أصحاب البطولة، وعلى راسهم رئيس النادي "ديدياه"، مشيراً الى أن الفريق يقوم بتدريباته على اكمل وجه ، مؤكداً أن بعثة نادي طارق بن زياد للمصارعة سوف تُمثل فلسطين أفضل تمثيل وسوف تكون جاهزة للمنافسات أمام الاندية الأوروبية المشاركة ، شاكراً الجميع على جهودهم المميزة وخاصة رئيس نادي بانيوليه ، متمنياً التوفيق  للاعبي النادي علي أبو إرميله وعلي الرجبي وبشار الرجبي.

وأوضح مدرب الفريق حمزة الرجبي، ان الفريق على ما يرام ، وانه جاهز بدنياً ، مبيناً أنه يتم التركيز في التدريبات على الامور الفنية والحركات المهارية لدى اللاعبين، مؤكداً  ان فريق طارق سوف يكون عند حسن ظن الجميع بإذن الله .



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 مايو 2021 - 00:20
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com